Herelllllan
herelllllan2

أبناء مديرية بدبدة بمأرب ينضمون وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية ثأر الأحرار

يمانيون/ مأرب

نظّم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب ثلاث وقفات عقب صلاة الجمعة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني وتأييداً لعملية ثأر الأحرار.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن الشعب اليمني يتابع ما يحدث من عدوان صهيوني على قطاع غزة، من منطلق استشعاره للمسؤولية ووعيه بانتمائه الإيماني ومتطلبات الأخوة الإسلامية مع الشعب الفلسطيني والمسلمين في العالم.

وعبرّت بيانات صادرة عن الوقفات، عن تعازي الشعب اليمني للشعب الفلسطيني وحركة الجهاد الإسلامي في استشهاد قيادات ومواطنين ونساء وأطفال جراء العدوان.

وباركت البيانات رد المقاومة الفلسطينية في عملية ثأر الأحرار التي جاءت رداً على الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق قيادات ميدانية في المقاومة الفلسطينية وبقصف الأحياء السكنية في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في الوقفات، الموقف المبدئي للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني لاستعادة كافة حقوقه المشروعة.. معلنين تأييدهم لكافة الخيارات التي تتخذها قيادة المقاومة الفلسطينية لردع العدو الصهيوني.

ودعّت البيانات الدول العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com