Herelllllan
herelllllan2

وزير الإرشاد يتفقد سير أنشطة الدورات الصيفية في مديريات آزال والثورة وشعوب بالأمانة

وزير الإرشاد يتفقد سير أنشطة الدورات الصيفية في مديريات آزال والثورة وشعوب بالأمانة

يمانيون/ صنعاء

تفقد وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب العجي ونائبه العلامة فؤاد ناجي اليوم السبت، سير أنشطة الدورات الصيفية المغلقة بمديريات آزال وشعوب والثورة بأمانة العاصمة.

حيث اطلع العجي ومعهما وكيلا الوزارة العزي راجح ومحمد مانع، على مستوى إقبال الطلاب على الدورات الصيفية المغلقة بمراكز الرسول الأعظم في آزال والشهيد الصماد بالثورة والشهيد أيمن الأسطى بشعوب، والبالغ عددهم ٤٤٣ طالبا.

واستمعوا من مدراء الدورات الصيفية المغلقة بالمديريات، إلى شرح عن سير عملية تعليم الطلاب القرآن الكريم وعلومه الشرعية، والعلوم والمعارف المختلفة والأنشطة والبرامج المصاحبة لها من مسابقات وألعاب رياضية ورحلات ترفيهية.

وفي الزيارات، أكد العجي وناجي أهمية إقامة الدورات الصيفية للطلاب والطالبات خلال عطلتهم الصيفية وتلقيهم مختلف العلوم الدينية والعلمية والثقافية، وتنفيذ الأنشطة المتنوعة التي ستعود عليهم بالفائدة وتحصنهم من الثقافات والأفكار الهدامة للدين والنفس.

وأشادا بمستوى عملية التعليم في الدورات الصيفية وحسن التنظيم والأداء وإعطاء الطلاب الأنشطة المتنوعة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات.. متمنيين أن يستفيد الطلاب من مخرجات هذه الدورات التي ستعمل على حمايتهم من الحرب الناعمة.

وحث وزير الإرشاد ونائبه، القائمين على الدورات الصيفية مضاعفة الجهود من أجل الوصول بالطلاب الى الاستفادة الكبيرة من أنشطتها وبرامجها وتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة هذه الدورات.

ودعا الجميع إلى دعم ومساندة الدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة والنموذجية، والمساهمة في إنجاحها تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com