Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة لأبناء المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للعدوان الصهيوني

مسيرة حاشدة لأبناء المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للعدوان الصهيوني

يمانيون|

شهدت محافظة المحويت، اليوم الأحد، مسيرة جماهيرية حاشدة لمديريات المدينة وجبل المحويت والرجم تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للعدوان الصهيوني.

وردد المشاركون في المسيرة، هتافات معبرة وشعارات منددة ومستنكرة بالعدوان الصهيوني الغاشم بحق الشعب الفلسطيني أمام مرأى ومسمع العالم.

 

واستهجنوا الصمت الدولي المريب تجاه الحرب البربرية الصهيونية، على قطاع غزة وكافة الأراضي المحتلة، مؤكدين وقوف اليمن قيادة وحكومة وشعبا الداعم للقضية الفلسطينية العادلة ونضال الشعب الفلسطيني المشروع ضد العدو الصهيوني.

 

وباركوا انتصار المقاومة الفلسطينية وعملية “ثأر الأحرار” التي جاءت ردًا على الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 

فيما أكد وكيل المحافظة عزيز الهطفي ورئيس محكمة استئناف المحويت القاضي أحمد شرف الدين وقوف الشعب اليمني بكافة قواه السياسية وشرائحه الاجتماعية وتوجهاته الفكرية إلى جانب الشعب الفلسطيني.

 

وأشارا إلى دعم ونصرة المقاومة الفلسطينية باعتبار فلسطين القضية المركزية والأولى للأمة وستظل حية في قلوب الجميع مهما كانت الظروف.

 

واعتبر الهطفي وشرف الدين، التظاهرة الشعبية في ساحات العاصمة صنعاء والمحافظات، تعبيراً عن الغضب الشديد لليمنيين إزاء ما يتعرض أبناء فلسطين من عدوان صهيوني.

 

واستنكرا الصمت السلبي للدول المطبعة إزاء جرائم العدو الصهيوني واستهدافه للأحياء والمنازل في قطاع غزة والذي أدى إلى استشهاد العديد من النساء وأطفال.

 

ودعا بيان صادر عن المسيرة الشعب اليمني إلى الدعم المادي والمعنوي للمرابطين والصامدين في غزة في وجه العدوان الصهيوني، وكذا دعم المقاومة الفلسطينية التي نفذت عملية “ثأر الأحرار” التي أرعبت العدو الصهيوني.

 

وأشار البيان إلى أن قضية فلسطين، ستظل قضية العرب والمسلمين الأولى والمركزية التي لا يمكن التنازل عنها.

 

وأدان البيان الأعمال الإجرامية البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني وموقف مجلس الأمن والمجتمع الدولي وغض الطرف عن مجازر الاحتلال الصهيوني وتواصل دعمها له مادياً وعسكرياً وسياسياً.

 

وجدد بيان المسيرة التأكيد على موقف اليمن الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير أراضيه من دنس الصهاينة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

كما دعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى استمرار الفعاليات المختلفة لدعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر وزوال الاحتلال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com