Herelllllan
herelllllan2

عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي: لا تعويل على الأنظمة العربية في نصرة فلسطين

يمانيون../
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم الأحد، أنه لا تعويل على الأنظمة العربية في نصرة الشعب الفلسطيني.

وقال الحوثي في كلمة له خلال مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة صعدة نصرة للشعب الفلسطيني، قال الحوثي: لقد رأينا العدو اليهودي الذي يرتكب المجازر الإرهابية، وهيو يقصف المقابر المساكن كما قصفت أمريكا والسعودية والإمارات المقابر والمساكن في اليمن، لأن لدينا موقفا ثابتا من القضية الفلسطينية ومن قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وأضاف “نقول للأنظمة البائسة إنكم بموقفكم المخزي والمريب تؤكدون أن لا شرعية لأنظمتكم، إن الشعوب التي تخاف أن تطلق الكلمات من الأنظمة التي تحكمها لا يمكن لتلك الأنظمة أن تطلق الرصاص ولا أن تطلق الصواريخ على “إسرائيل”.

وتابع: إن هذا ميزان حقيقي لكل الشعوب إذا لم يسمحوا لكم بالخروج لتطلقوا كلماتكم بشأن القضية الفلسطينية فلا تعولوا على تلك الأنظمة.

وأردف بقوله: إن تلك الأنظمة التي تملك الترسانة الكبيرة من الأسلحة والعتاد والمال تقف عاجزة كليا أن تطلق طلقة واحدة أمام “إسرائيل”، ولكنها العدو المتنمر الذي يستهدف الجمهورية اليمنية بكل ما يملك من مال وعتاد وحرض الآخرين لقتالنا، ونرى السعودية اليوم واجمة واقفة مكسورة أمام العدو الحقيقي للأمة.

وسخر الحوثي من الإمارات التي تفوقت على “السعودية بحيث تبحث عن سلاح من العدو الصهيوني”، وخاطبها بقوله “خبت وخسئت وفشلت يا إمارات ها هي القبة الحديدة التي اعتقدت أنها ستحصنك من الصواريخ اليمنية لم تستطع أن تحصن “إسرائيل” من صواريخ المقاومة الفلسطينية.

انتصار غزة أفشل ترميم درع “إسرائيل”

وشدد عضو المجلس السياسي الأعلى على أن موقف الأحرار في فلسطين هو الموقف الذي يجب أن يتخذه كل الأحرار في اليمن والعالم العربي والإسلامي.

وبارك لكل الفلسطينيين رغم كل التضحيات انتصارهم في هذا الصمود أمام صلف العدو الصهيوني، مشيرا إلى أن خروجنا اليوم موقف مشرف يؤكد ثبات اليمن مع القضية الفلسطينية وأننا نؤكد استمرار نضالنا أمام العدو.

وخاطب الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية بقوله: لقد أفشلتم بهذه العملية ترميم للدرع الذي تتحدث عنه “إسرائيل” من صواريخ المقاومة، أيها الفلسطينيون لا تعولوا على أحد وعولوا على أنفسكم ولا تركنوا أبدا للأنظمة العربية البائسة.

كما بارك الانتصار في معركة “ثأر الأحرار” داعيا إلى المزيد من الإعداد والاستعداد، مضيفا “لا تعولوا على أحد بل عولوا على أنفسكم أما الأنظمة العربية فلا تعويل عليها الإطلاق لأنها لم تقف موقفا رجوليا ولم تقف إلا في مواجهة إخوانها، تقتل إخوانها، تسجن حتى أبناء الشعب الفلسطيني”.

وفي ختام كلمته خاطب الحوثي الداخل اليمني، بقوله: كونوا يقضين متحركين متأهبين فالعدو بدول عدوانه إلى الآن يماطل في وقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن فكون على أشد الاستعداد لإشارة القائد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com