Herelllllan
herelllllan2

إب .. وقفتان لطلاب الدورات الصيفية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمت في مديريتي الظهار والمشنة بمحافظة إب اليوم وقفتان لطلاب الدورات الصيفية المغلقة والنموذجية والمفتوحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ورفع طلاب الدورات الصيفية في مدرستي النهضة وخالد بن الوليد بحضور مدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي ونائبه محمد المتوكل الأعلام واللافتات المنددة بالجرائم الإرهابية والغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية التي يشنها الكيان الصهيوني على المواطنين في قطاع غزة.

ورددوا هتافات التأييد للمقاومة الفلسطينية، والمؤكدة على أن القضية الفلسطينية، ستظل القضية الأولى للشعب اليمني رغم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ومهما كانت هرولة بعض الأنظمة المطبعة.

وأعلن الطلاب تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وتأييد ومباركة خيارات الردع لحركات المقاومة الفلسطينية وردهم المشروع على جرائم الكيان الصهيوني الغاصب.

ودعا بيانا الوقفتين المقاومة الفلسطينية إلى الرد القوي، مؤكدين دعم اليمن لكل خيارات الردع والموقف الثابت لأبناء الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية والعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة.

وحث البيانان شعوب الأمة العربية والإسلامية على اتخاذ مواقف قوية لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

شارك في الوقفتان عدد من مديري المديريات والقيادات التنفيذية والمحلية والتربوية وكوادر ومعلمي الدورات الصيفية في المديريات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com