Herelllllan
herelllllan2

إب .. مسيرتان للمربعين الجنوبي والغربي تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نُظمت اليوم في مدينة القاعدة مسيرة حاشدة لأبناء المربع الجنوبي مديريتي (السياني وذي السفال) بإب، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة علي النوعة وانطلقت من الشارع العام بالمدينة إلى مفرق ذي السفال، ردد المشاركون هتافات النصرةً والتأييد للشعب والمقاومة في أرض فلسطين ورفعوا الشعارات المعادية لأمريكا والعدو الصهيوني.

وندد المشاركون في المسيرة بالصمت الدولي المخزي إزاء ما يحدث في فلسطين .. معتبرين في بيان مسيرتهم أن أمريكا شريكة في العدوان الصهيوني على غزة.. مستنكرين حالة الخنوع للأنظمة العربية ووضع الجامعة العربية المخزي التي لم تمثل الشعوب العربية المتطلعة لمواجهة العدو الصهيوني.

وجدد البيان الذي تلاه مدير مديرية السياني علي النوعة ، ثبات الموقف الراسخ للشعب اليمني في مناصرة قضية فلسطين باعتبارها القضية المركزية والأولى للشعوب الإسلامية الحرة.

حضر المسيرة مدير مديرية ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديريتين.

وفي المربع الغربي بمحافظة إب خرجت اليوم مسيرة جماهيرية في الشارع العام بمدينة العدين، تضامنا مع الشعب الفلسطيني .

وأكد المشاركون في المسيرة بمشاركة عضوي مجلس الشورى أحمد باعلوي وطارق المفتي ووكيلا المحافظة قاسم المساوى وجمال الحميري، ان هذه المسيرات التضامنية مع الشعب الفلسطيني نابعة من شعور أبناء اليمن بالمسؤولية الدينية تجاه القضية الإسلامية الاولى والمركزية فلسطين المحتلة .

وأشاروا في بيان مسيرتهم ، إلى أهمية التحرك الفاعل من الشعوب الإسلامية للضغط على أنظمتها وفرض المناصرة وفتح باب الجهاد ضد الصهاينة في فلسطين.

وبارك المشاركون رد المقاومة الفلسطينية الذي أذهل الكيان الصهيوني وارعبهم .. داعيين إلى توحيد الصفوف وجمع الكلمة لكافة فصائل وتيارات المقاومة الفلسطينية خاصةً في المواجهة العسكرية مع العدو الصهيوني الذي لا يعرف إلا لغة القوة .

وأشاد الوكيل المساوى في كلمة باسم السلطة المحلية بالمحافظة بالمواقف المشرفة والمسؤولة لأحرار اليمن وقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مناصرة القضية الفلسطينية والتضامن الدائم والمستمر مع الشعب والمقاومة في فلسطين واعتبار فلسطين القضية الأولى والمركزية .

حضر المسيرة مدراء مديريات العدين والحزم والفرع ومذيخرة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com