Herelllllan
herelllllan2

صنعاء .. فعاليتان في بني الحارث بالذكرى السنوية للصرخة

يمانيون../
نُظمت بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة اليوم، فعاليتان بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار” سلاح وموقف”.

وفي الفعالية التي نظمها أبناء بني جرموز والغراس، تطرق عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، إلى دلالات الشعار كسلاح وموقف في مواجهة أعداء الأمة ودوره في التأثير النفسي عليهم.

وأشار إلى أن الشهيد القائد استشعر المسؤولية وتحرك بالمشروع القرآني واطلاق الصرخة في وجه المستكبرين .. مؤكداً أهمية الشعار للبراءة من أعداء الأمة ومقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

ودعا الحنبصي، أولياء الأمور للدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية لما لها من أهمية كبيرة في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

فيما نُظمت في مدرسة سعد الأشول للدورات الصيفية بمديرية بني الحارث، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال الفعالية أكد مدير المديرية حمد بن راكان، أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد وترسيخ الثقافة القرآنية.

ولفت إلى أهمية الدورات الصيفية لحماية النشء من مخططات الأعداء وتحصينه بالعلم النافع والمعرفة الصحيحة.. مؤكداً ضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح الدورات الصيفية.

فيما أشارت كلمات المشاركين في الدورات الصيفية بالمركز إلى دلالات إحياء هذه الذكرى في تعميق الثقافة الإيمانية والقرآنية، والبراءة من أعداء الأمة وإفشال مؤامراتهم.

تخلل الفعالية بحضور مدير مكتب الإرشاد بالمديرية أحمد أبو طالب وقيادات وكوادر تربوية، فقرات عبرت عن أهمية المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com