Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية بصعدة في الذكرى السنوية للصرخة

يمانيون../
أقيمت اليوم الثلاثاء، بمحافظة صعدة، فعالية ثقافية توعوية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت عنوان “الشعار سلاح وموقف”.
وفي الفعالية التي نظمها مستشفى الدكتور علي معوض بالتعاون مع جامعة صعدة ومكتب الثقافة بالمحافظة أكد مدير عام مكتب الثقافة يحيى الحمزي، أهمية مشروع الشهيد القائد الذي أطلق الشعار كسلاح وموقف في وجه الطغاة والمستكبرين.
وأضاف أن الشعب اليمني رأى العزة والكرامة والشموخ عندما سار على هذا المشروع القرآني، لافتاً إلى أهمية التمسك بثقافة القرآن والمشروع الذي ضحى الشهيد القائد من أجله لتنال الأمة العزة والكرامة والانتصار على الأعداء.
فيما أوضح الدكتور علي معوض أن الصرخة عنوان للمشروع القرآني الذي يجمع الأمة الإسلامية ويعيدها إلى مسارها الصحيح ، ويجعلها تتبنى الموقف الصحيح في مواجهة أعدائها.
بدوره استعرض الناشط أحمد الحقامي شذرات من بداية المشروع القرآني وإطلاق الشهيد القائد للشعار كموقف والصعوبات التي واجهها في حياته الجهادية وهو يعمل على توعية المجتمع وتزكيته بالقرآن وثقافته .
من جانبه أشار مدير التدريب والتوجيه بإدارة الأمن المقدم عبداللطيف المؤيدي إلى أن الصرخة كشفت حقيقة اليهود والنصارى وخبثهم ومكرهم، وما يحيكونه من مؤامرات لضرب الأمة الإسلامية، وعرت ديمقراطيتهم المزيفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com