Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في وضرة بحجة بذكرى الصرخة

يمانيون/ حجة

نظمّت بمديرية وضرة محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي، إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين في مواجهة أعداء الأمة.

وأكد أهمية الحفاظ على القيم التي ضحّى من أجلها الشهيد القائد وتجسيد الشعار على الواقع العملي .. لافتا إلى أن الشعار يُجسد المشروع القرآني في استلهام النصر لمواجهة قوى الطغيان وعلى رأسها أمريكا والعدو الصهيوني.

وفي الفعالية التي حضرها مديرو المديرية عبداللطيف البكري ومكتب الصناعة والتجارة محمود وهبان والوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد، أشار مسؤول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش إلى أن الشعار كان ضرورة ملحة بعد حالة الخضوع التي سادت الدول العربية والإسلامية وانصياعها لدول الاستكبار العالمي.

وبين أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد مثلت إعلاناً وموقفاً للبراءة من الأعداء والتصدي لمخططاتهم الاستعمارية.

وأشار الأخفش إلى أن الشهيد القائد أطلق الصرخة في وجه المستكبرين والبراءة من الأعداء ودعا لمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية بعدما استشعر المسؤولية الواقعة على عاتقه تجاه قضايا الأمة وما يُحاك ضدها من مؤامرات.

حضر الفعالية أمين محلي المديرية علي النصيري ومسؤول التعبئة إبراهيم شرف الدين ومدراء الصحة علي عجلان والتربية خالد جيشي وفرع رعاية أسر الشهداء حسن عجلان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com