Herelllllan
herelllllan2

إب .. مديريات المربع الغربي تدشن فعاليات ذكرى الصرخة

يمانيون../
دُشنت في المربع الغربي بإب اليوم فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي التدشين أوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح أن مديريات المربع الغربي “العدين، الفرع ،الحزم ومذيخرة”، سباقة في الاصطفاف إلى جانب الوطن في مواجهة العدوان وقدمت تضحيات دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وشدد على ضرورة إحياء قيم التكافل والتعاون المجتمعي بين أبناء مديريات المربع، خاصةً تنفيذ المبادرات المجتمعية في مختلف المشاريع .. حاثاً على التفاعل والمشاركة في إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.

من جانبه أوضح قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي، أن الشهيد القائد انطلق بالمشروع القرآني وصرخ في وجه قوى الاستكبار، بعد أن رأى واقع الأمة المرير بفعل الهيمنة الأمريكية الصهيونية.

وأوضح أن أمريكا والعدو الصهيوني وقوى الهيمنة عملوا ما في وسعهم لإسكات شعار الصرخة وفشلوا في ذلك وازدادت الصرخة توسعا وانتشارا .. مؤكداً أهمية استشعار الجميع للرقابة الإلهية وعظم المسؤولية في تقديم الخدمات للمواطنين ومعالجة قضاياهم.

وأشار اللواء المهدي إلى أهمية الدورات الصيفية لتحصين الشباب والنشء من مخاطر الغزو الفكري والثقافي للأعداء، فضلاً عن أنها تسهم في تربية الأجيال وتنشئتهم على الثقافة القرآنية .. مشيداً بدور أحرار المربع الغربي بالمحافظة الذي انطلقوا لمواجهة قوى العدوان والقاعدة التي كانت تعيث الفساد فيها.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى طارق المفتي ووكيلا المحافظة عبدالواحد المروعي والدكتور أشرف المتوكل، أوضح مسؤول التعبئة بالمحافظة يحيى اليوسفي، أن ذكرى الصرخة مناسبة تعزّز قيم العزة والكرامة لأبناء اليمن والأمة بصورة عامة في مواجهة مؤامرات قوى الهيمنة بكافة أشكالها السياسية والاقتصادية والعسكرية والفكرية والثقافية.

ودعا أبناء مديريات إب إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بهذه الذكرى نهاية الأسبوع الحالي.

وأًلقيت كلمة عن المجالس المحلية بالمديريات الغربية، ألقاها مدير مديرية الحزم زكريا المساوى، استعرض بدايات انطلاق الشعار من قبل الشهيد القائد وما تعرض له من حرب ومعاناة لإسكات شعار الصرخة ودفع حياته ثمناً في سبيل الحرية والكرامة.

حضر الفعالية مدراء أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومكاتب الأشغال المهندس إبراهيم الشامي وهيئة الأراضي المهندس زايد بدير ومديريات العدين عباس فائع والفرع جمال المزحاني ومذيخرة ميسرة النهاري.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com