Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية بمحافظة صنعاء بالذكرى السنوية للصرخة

يمانيون../
نظمت مكاتب الهيئة العامة للزكاة والمؤسسات العامة للتأمينات والمعاشات وصندوق النظافة والتحسين والسياحة والشباب والرياضة بمحافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار ” الشعار.. سلاح وموقف “.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة يحيى جمعان، أكد الوكيلان محمد الحباري وطالب دحان، أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتأصيل الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية في أوساط المجتمع.

واستعرضا واقع الأمة المزري وإدراك الشهيد القائد للخطر الذي يحدق بالأمة الإسلامية منذ وقت مبكر، فأطلق المشروع القرآني وشعار الصرخة لإفشال تلك المخططات الاستعمارية.

واعتبر الحباري ودحان ذكرى الصرخة محطة للتذكير بتضحيات الأبطال في مقارعة قوى الاستكبار العالمي.

فيما أوضح مديرا فرع الهيئة العامة للزكاة عبدالوهاب الطهيف وصندوق النظافة والتحسين فهد عطية أهمية الشعار في استنهاض الأمة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

وذكرا أن مشروع المسيرة القرآنية انطلق لتصحيح وضع الأمة وتعزيز الوعي المجتمعي، وأن الصرخة في وجه المستكبرين والدعوة لمقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية، جزء أساسي من هذا المشروع.

وأكد الطهيف وعطية أن الشعار مثل نقلة نوعية للأمة من حالة اللا موقف إلى حالة الموقف وكسر جدار الصمت والجمود في واقعها، وحثا على التحرك للتصدي للهجمة الشرسة على الأمة في مختلف الجبهات.

تخلل الفعالية بحضور مديري المكاتب التنفيذية المنظمة عدد من القصائد والأناشيد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com