Herelllllan
herelllllan2

الحديدة .. فعالية بذكرى الصرخة وتدشين برنامج العمل التنموي بمديريات مربع المدينة

يمانيون../
نظمت بمركز محافظة الحديدة، اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وتدشينا لبرنامج العمل التنموي والمبادرات المجتمعية والزراعية والسمكية لمديريات مربع مدينة الحديدة.

وخلال الفعالية والتدشين برعاية المنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بالمحافظة، استعرض وكيل أول المحافظة أحمد البشري، الجوانب المتعلقة بنجاح الخطط التنموية وآليات استغلال المقومات والفرص المتاحة لتنفيذ مشاريع مبادرات تلبي احتياج المجتمع في مختلف المجالات.

واعتبر البرنامج التنموي الذي يشمل كافة مديريات الحديدة، بارقة أمل للانطلاق نحو الميدان بسلسلة من المشاريع والمبادرات المجتمعية بالتعاون مع الجمعيات والمكاتب والجهات ذات العلاقة، بما يخدم المصلحة العامة والتطلعات المنشودة في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأكد البشري، أن السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على تشجيع وتحفيز ودعم العمل التنموي التشاركي ومساندة كافة الجهود التي تخدم التنمية المحلية وترجمة متطلبات المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة محمد النهاري وعلي قشر، استعرض وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات مربع مدينة الحديدة علي الكباري، أهداف وخطة برنامج العمل التنموي والأنشطة والمبادرات المزمع تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

ونوه بأن الاعمال والمبادرات المجتمعية تعد مطلباً أساسياً ضمن خيارات المواجهة التي يخوضها أبناء الشعب اليمني لصد المخططات التي تتربص باليمن والمؤامرات التي تستهدف تعطيل شئون حياة أبنائه وتدمير البنية التحتية والخدمات.

فيما تطرق أمين عام محلي مديرية الحالي صالح الحرازي، الى الاجراءات والموجهات للمشاركة في المسؤولية التي باتت اليوم جزءاً لا يتجزأ من حياة اليمنيين تجسيدا للهوية اليمنية في تعزيز قيم العطاء وغرس ثقافة مجتمعية تساهم في النهوض بالتنمية ومواجهة التحديات.

من جانبه أشار مسئول المبادرات المجتمعية بالمحافظة أحمد هيج، إلى أهمية الاسهام الجماعي الفاعل في تحقيق أهداف برنامج العمل التنموي تجسيدا لصوابية التوجه والتحرك لمواجهة التحديات انطلاقا من المسئولية الملقاة على عاتقهم في ظل ظروف المرحلة الصعبة.

وكان وكيل أول المحافظة والوكلاء دشنوا برنامج العمل التنموي لمديريات مدينة الحوك والحالي والميناء بورشة العمل التنموية الأولى للمشاركين المعنيين بالبرنامج من مدراء مديريات وأعضاء المجالس المحلية وقيادات تنفيذية ومجتمعية وممثلي جمعيات وهيئات ذات علاقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com