Herelllllan
herelllllan2

جامعة حجة تنظم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة

يمانيون../
نظمت جامعة حجة وملتقياتها الأكاديمي والإداري والطلابي اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور حمير الاعور وأمين عام الجامعة ناصر العاصمي، أكد مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي أهمية إحياء ذكرى الصرخة وتعزيز الوعي بأهمية الشعار للبراءة من أعداء الأمة.

وبين أن الشعار مشروع وموقف لاستنهاض الهمم في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.. مشيراً إلى أن المشروع القرآني الذي تبناه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي أثبت صوابية الفكر والتوجه في التحذير من المخططات الصهيونية الأمريكية وتشخيص ما وصل إليه حال بعض الأنظمة العربية وواقع الأمة .

فيما أشار عميد فرع كلية علوم القرآن بالمحافظة عبدالله مياح إلى مساعي العدوان في استهداف الهوية الإيمانية لتنفيذ مخططاتها وأطماعها ونهب ثروات وخيرات اليمن.. مؤكدا أهمية الشعار كسلاح وموقف للبراءة من أعداء الإسلام والمسلمين.

وأوضح أن الشهيد القائد بتحركه ورفعه شعار الصرخة في 2002م أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح والوقوف ضد مشروع قوى الغطرسة والاستكبار العالمي .

حضر الفعالية عمداء الكليات والمراكز ونوابهم ومدراء العموم وأمناء الكليات والأكاديميون والإداريون وطلاب الجامعة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com