Herelllllan
herelllllan2

فعاليات ووقفات في عدد من مديريات إب إحياءً للذكرى السنوية للصرخة

فعاليات ووقفات في عدد من مديريات إب إحياءً للذكرى السنوية للصرخة

يمانيون/ إب

نُظمت بمنطقة الدحثاث بمديرية المشنة في محافظة إب، اليوم فعالية خطابية احياءً للذكرى السنوية للصرخة .
وخلال الفعالية، أوضح عضو مجلس الشورى عبدالخالق المتوكل أهمية هذه المناسبة التي تتعلق بإحياء ذكرى الصرخة أطلقها الشهيد القائد ضد المستكبرين والطغاة.
وأكد أن شعار الصرخة يمثل أعظم سلاح يمكن أن يستخدم في وجه العدو الصهيوني والأمريكي وعملائه في المنطقة.
من جانبه حث مدير مديرية المشنة علي البعداني الجميع على المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بذكرى الصرخة التي ستقام يوم الأربعاء القادم.

وأشار إلى الحاجة الماسة للتوحد ضد الأعداء وجمع الشمل.. مشيرا إلى أن الصرخة تمثل عاملا من عوامل التوحد لمواجهة العداء ضد العدو الحقيقي للأمة.
بدوره تطرق الشيخ مقبل الكدهي في كلمة العلماء إلى المرحلة التي مرت بها الصرخة والمؤامرات التي تعرضت لها من قبل أعداء الأمة.
وأشار إلى أن العدو يدرك خطورة هذه الصرخة عليه وتأثير المشروع القرآني على مؤامراته وأطماعه في المنطقة ويسعى إلى إنهاء وتدمير أي مشاريع نهضوية تعود بالأمة إلى عزها ومجدها.
إلى ذلك أقيم في مديرية حزم العدين لقاء برئاسة مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد حمود شتان بهذه المناسبة.
وأكد شتان، أهمية تجسيد مبدأ البراءة من أعداء الله وفقا لتعليمات الله في القرآن الكريم وهذا الشعار يمثل نهجا عمليا لهذه البراءة.. مستعرضا بدايات هذا المشروع والشعار الذي انطلق به الشهيد القائد وما عاناه في سبيل ذلك مع رفقائه من قبل عملاء أمريكا ليقدم حياته ثمنا لهذا المشروع العظيم.
وفي اللقاء بحضور رئيس شعبة التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي أكد مدير المديرية زكريا المساوى ومسؤول جبهة التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد، أن الشعار سلاح فعال كسر حاجز الصمت والخوف الذي حاول الأعداء ان يزرعوه بين أوساط الأمة.
وفي مديرية فرع العدين أقيمت في عزلتي العاقبتين والأهمول وقفة إحياءً لهذه الذكرى.
وفي الوقفة بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد حمود شتان ومدير المديرية جمال المزحاني ورئيس شعبة التعبئة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي، أكد المشاركون أن شعار الصرخة مشروع كرامة وعزة للبلد وكل أبناء هذه الأمة ضد الطغاة والمستكبرين المتربصين شرا بها.
وفي مديرية الرضمة نُظم لقاء برئاسة عضو مجلس الشورى محمد النوعة وضم مدير المديرية عبدالله الفرح وأعضاء اللجان المركزية والفرعية للتعبئة العامة في إطار إحياء ذكرى الصرخة .
وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب التعليم الفني بدر الفرح وأمين عام المديرية محمد المغني، أكد عضو مجلس الشورى أهمية العمل بشكل مكثف لخدمة المواطنين وتوحيد الجهود لإنجاح فعاليات ذكرى الصرخة.. مشيدا بأدوار ومواقف أبناء الرضمة الذين كانوا سباقين في مقارعة العدوان والتوجه إلى الجبهات وقدموا التضحيات الجسام.
بدوره أوضح مدير المديرية أن أبناء الرضمة متمسكين بهذا الشعار الذي اثبت أنه من أعظم الأسلحة لهذه الأمة في مواجهتها مع أعدائها.. داعيا كافة أعضاء اللجان الفرعية إلى التحرك الجاد والمؤثر في أوساط المجتمع خاصةً فيما يتعلق بالتحشيد للفعالية المركزية للمربع الشمالي يوم الأربعاء بمدينة يريم.
وفي ذات السياق نظم أبناء عزل عميد والأزرق والعربيين بمديرية السياني، وقفة قبلية تأكيدا على التمسك بالصرخة سلاح وموقف بوجه المستكبرين.
وجدد المشاركين في الوقفة بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير المديرية علي النوعة، العهد للشهيد القائد بالمضي في هذا المشروع الذي ضحى بحياته في سبيله.. مشيرين إلى ان الصرخة مشروع عزة وكرامة لهذه الأمة وسلاح فعال ضد أعدائها من اليهود والنصارى.
وأوضح المشاركون ان إحياء هذه الذكرى هو رسالة هامة لتجسيد أهمية هذا الشعار ودوره المؤثر في مواجهة الأعداء.
حضر الوقفة مدير مؤسسة الكهرباء بإب إبراهيم الوادعي وقائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالسلام حبيب وأمين عام محلي المديرية أحمد الوائلي.
وعلى الصعيد ذاته نظم أبناء عزلة حبير بمديرية ذي السفال وقفة شعبية إحياءً لهذه الذكرى.
وفي الوقفة بحضور مدير المديرية عبدالرحمن وجيه الدين، أوضح المشاركين أن الشعار يعد أحد الحلول الناجعة لمواجهة مؤامرات الأعداء وإخراج هذه الامة من مرحلة الاستضعاف إلى مرحلة النصر والتمكين.
ودعوا في بيان لهم كافة أبناء المديرية إلى الاحتشاد والحضور الواسع في الفعالية الجماهيرية الحاشدة بمركز المحافظة إحياءً لهذه الذكرى.. مؤكدين أن المشاركة الواسعة رسالة قوية للأعداء تفرض عليهم مراجعة حساباتهم والكف عن استهداف اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com