Herelllllan
herelllllan2

محافظ شبوة: 22 مايو محطة جامعة لنضالات اليمنيين ومن يتبنون اليوم مشروع تقسيم اليمن لصالح المحتل لا يمثلون إلا أنفسهم

يمانيون/ متابعات

أكد محافظ محافظة شبوة عوض محمد العولقي، أن الـ22 من مايو مثل تجسيدا حقيقيا لإرادة الشعب اليمني من المهرة حتى صعدة، ومحطة جامعة لنضالات اليمنيين على مدى عقود طويلة من أجل وحدة الأرض والإنسان واستعادة اليمن لدوره التاريخي والحضاري.

وأوضح المحافظ العولقي أن احتفال اليمنيين بالعيد الوطني الـ22 من مايو يأتي في ظل تحديات ومؤامرات تستهدف اليمن ووحدته وأمنه واستقراره ونهب ثرواته، مؤكداً أن كل هذه المؤامرات ستفشل أمام صمود اليمنيين وتضحياتهم في الدفاع عن وطنهم.

ولفت إلى أن من يتبنون اليوم مشروع تقسيم اليمن لصالح المحتل لا يمثلون إلا أنفسهم ولن ينالوا من وراء أعمالهم وممارساتهم الخيانية سوى الخزي والعار.

وأشار المحافظ العولقي إلى أن الشعب اليمني وقيادته الثورية استطاعوا بإيمانهم وصمودهم وتضحياتهم الانتصار على كافة المؤامرات التي تستهدف اليمن ووحدته، ليغدوا اليمن دولة مستقلة بقرارها السيادي وخارج نطاق الوصاية والارتهان للخارج.

وتوجه محافظ شبوة، بالتهاني لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com