Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “سلاح وموقف”.. هيئة الجيولوجيا وشركتا النفط والغاز بالحديدة تقيم فعالية خطابية بذكرى الصرخة

تحت شعار “سلاح وموقف”.. هيئة الجيولوجيا وشركتا النفط والغاز بالحديدة تقيم فعالية خطابية بذكرى الصرخة

يمانيون/ الحديدة

نظمت الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية وشركتا النفط والغاز بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة تحت شعار”سلاح وموقف”.

وفي الفعالية تطرق وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر، إلى أهمية شعار الصرخة في مواجهة الطاغوت الأمريكي الإسرائيلي والعمل بمبادئ مشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ولفت إلى ما حققه المشروع الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين في ترسيخ الثقافة القرآنية لدفع الخطر الأمريكي الصهيوني وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد اليمن.

فيما أكد مدير الموارد البشرية بشركة النفط في كلمة الجهات المنظمة للفعالية، هائل قطشي، أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، حقق الأهداف المرجوة منه في مناهضة طواغيت الاستكبار العالمي.

من جانبه لفت الشيخ محمد الوافي، في كلمة عن علماء المحافظة، إلى أن الشعار يمثل مصدر عزة وشموخ الأحرار في مواجهة أعداء الأمة ومناهضة مشاريع الاستعمار ومخططات أمريكا وإسرائيل وأدواتهم من الأنظمة العربية العميلة.

تخلل الفعالية التي حضرها مديرو وموظفو الجهات المنظمة، قصيدة ووصلة إنشادية عبّرت عن مشروع الشهيد القائد ودلالات الاحتفال بذكرى سنوية شعار الصرخة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com