Herelllllan
herelllllan2

بتكلفة 261 ألف دولار.. افتتاح ووضع حجر أساس مشاريع مياه بمديرية المنيرة بالحديدة

بتكلفة 261 ألف دولار.. افتتاح ووضع حجر أساس مشاريع مياه بمديرية المنيرة بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

افتتح وكيل محافظة الحديدة المساعد لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة ومدير فرع مجلس الشئون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي، اليوم، ووضعوا حجر أساس لمشاريع مياه بمديرية المنيرة بتكلفة 261 ألف دولار.
حيث افتتح حمزة والرازحي ومعهما قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ثلاثة مشاريع مياه في قرى الشرنبان ودير المعروف والموذن بتكلفة 172 ألف دولار الممول من الاتحادية الخارجية الألمانية ومنظمة رؤيا أمل، عبر مؤسسة التضامن الاجتماعي للتنمية الانسانية، ويستفيد منها خمسة آلاف و800 نسمة.
كما تم وضع حجر أساس مشروع مياه محل حنينة والذي سيستفيد منه ثلاثة آلاف و280 نسمة، بتكلفة 89 ألف دولار الممول من الاتحادية الخارجية الألمانية ومنظمة رؤيا أمل، عبر مؤسسة التضامن الاجتماعي للتنمية الإنسانية.
وخلال الافتتاح استمع الوكيل حمزة والرازحي واللواء الضياني من مسئولي الجهات المنفذة، الى شرح عن مكونات المشاريع التي تم افتتاحها والمتمثلة ببناء وتأهيل خزانات مياه وتركيب خطوط شبكة ضخ وإسالة، ضمن مشروع تحسين سبل العيش وتعزيز الصمود للمجتمعات الفقيرة.
ونوه وكيل المحافظة المساعد حمزة، بجهود دعم وتنفيذ مشاريع المياه لتلبية احتياجات المناطق المحرومة خصوصاً في المناطق الريفية التي تمثل أولوية في تنفيذ التدخلات، مثمنا اهتمام قيادة المحافظة وفرع مجلس الشؤون الإنسانية في تذليل ودعم مثل هذه المشاريع.
فيما أوضح مدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية الرازحي، ان افتتاح ووضع حجر أساس أربع مشاريع مياه في مديرية المنيرة، تأتي في إطار التنسيق مع شركاء العمل الإنساني للتخفيف من معاناة المواطنين بمديريات المحافظة في ظل استمرار تداعيات العدوان والحصار.
حضر الافتتاح ووضع حجر الأساس مدير المديرية بكر مهدلي ورئيس مؤسسة التضامن زيد العليي ومدير البرامج بالمؤسسة أيمن الحمامي وضابط الجودة المهندس ياسر علي ومدير منظمة رؤيا أمل بالحديدة بلقيس الدوه ومسئول قطاع المياه والاصحاح البيئي والمبادرات المجتمعية بفرع المجلس الأعلى علي مشهور ومهندسي فرع المجلس الأعلى وهيئة مياه الريف وعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية.
إلى ذلك، تفقد الوكيل حمزة والرازحي واللواء الضياني سير العمل في مشروع توسعة المستشفى الريفي في مديرية المنيرة الممول من الاتحادية الخارجية الألمانية ومنظمة رؤيا أمل، عبر مؤسسة التضامن الاجتماعي.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com