Herelllllan
herelllllan2

محمد على الحوثي يرعى صلح قبلي ينهي قضية قتل بالجوف

يمانيون../
رعى عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي صلحا قبليا في قضية قتل بمديرية برط العنان بمحافظة الجوف وتكلل بالنجاح وإنهاء القضية وإعلان العفو عن الجناة.

وخلال العفو الذي شارك فيه محافظ الجوف اللواء فيصل حيدر ومدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف.. أعلن أولياء دم المجني عليهما سيف محسن راشد الضويني ومحمد ناجي مرشد سعدة العفو عن الجناة، لوجه الله تعالى وتشريفا للحاضرين.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي  بموقف أولياء الدم المشرف في العفو عن الجناة تجسيدا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الداعية لإصلاح ذات البين.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما وصل إليه أبناء القبيلة اليمنية من وعي وحرص كبير على لم الشمل والتقارب لحل الخلافات.. منوها بالنجاحات التي تحققت في طي قضايا القتل وجهود القيادة الثورية لتذليل الصعاب والقضاء على هذه الظاهرة التي ظلت تنخر في جسد القبيلة اليمنية لعقود من الزمن.

من جانبه ثمن محافظ المحافظة فيصل حيدر جهود كل من أسهم في إنهاء القضية وصولاً إلى العفو الشامل والمطلق.. داعيا كافة مشايخ ووجهاء اليمن إلى التعاون والتحرك الجاد لحل النزاعات والخلافات وقضايا الثارات أينما وجدت.

بدوره ثمن مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف ، موقف أولياء الدم المتمثل في العفو الذي يجسد قيم التسامح والأخاء والأصالة التي تتميز بها القبيلة اليمنية.. مؤكدا أن معالجة الخلافات  يمثل ترجمة عملية لتوجهات القيادة الثورية الحريصة على رص الصفوف لمواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

فيما أكد أولياء الدم أن العفو عن الجناة والتنازل وإغلاق ملف القضية يأتي في إطار إرساء ثقافة التسامح والأخوة وتجسيدا لدعوة قائد الثورة.

من جانبهم، أشاد المشايخ والوجهاء بحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة محافظة الجوف في دعم جهود حل قضايا النزاعات،  وكل من أسهم في حل هذه القضية.

حضر الصلح ، عدد كبير من وجهاء ومشايخ محافظة الجوف ومشايخ مديرية برط العنان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com