Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية بأمانة العاصمة للتنديد بمماطلة تحالف العدوان لمطالب الشعب اليمني

يمانيون/ صنعاء

نظّم أبناء مديرية الصافية في أمانة العاصمة اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار الحصار ومماطلة تحالف العدوان في تنفيذ مطالب الشعب اليمني فيما يخص الملف الإنساني.

وفي الوقفة أشاد أمين العاصمة حمود عباد، بمواقف أبناء أمانة العاصمة المشرفة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله ورفض مشاريع الهيمنة والوصاية الأمريكية والصهيونية ودورهم في تعزيز وحدة الصف الوطني.

وأكد التمسك بمطالب الشعب اليمني العادلة والمتمثلة بإنهاء العدوان ورفع الحصار وخروج القوات الأجنبية والانطلاق نحو مسارات السلام وتحقيق الاستقرار والسيادة الكاملة.

وأشار عُباد إلى أهمية شعار الصرخة لإغاظة المستكبرين والطغاة والتعبير عن صدق الولاء لله وتجديد البراءة من أعدائه.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، العهد لقائد الثورة بمواصلة الصمود والثبات وتعزيز الجاهزية والمضي في مسار البناء والتنمية.

وأكد الجاهزية لرفد الجبهات بالرجال والعتاد ومواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من كافة الأراضي اليمنية المحتلة.

كما أكد البيان على موقف اليمن الثابت والمبدئي تجاه نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وتحرير المقدسات الإسلامية، وإعلان البراءة من أعداء الله.

ودعا بيان الوقفة، أبناء ومشايخ ووجهاء مديرية الصافية إلى تجهيز قافلة لدعم المرابطين في جبهات العزة والكرامة واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

تخللت الوقفة التي حضرها عدد من الوكلاء وقيادات ووجهاء ومشايخ المديرية، كلمة وقصيدة للشاعر أحمد الخيل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com