Herelllllan
herelllllan2

صعدة.. الفريق التنموي يزور الدورة التدريبية لفرسان التنمية في سحار

صعدة.. الفريق التنموي يزور الدورة التدريبية لفرسان التنمية في سحار

يمانيون/ صعدة

زار الفريق التنموي في محافظة صعدة الدورة التدريبية لفرسان التنمية بمديرية سحار والبالغ عددهم 120 فارساً من عزل المديرية .

وخلال الزيارة أكد مستشار المحافظة نائب رئيس الفريق محمد الحاج أهمية التعاون والاستمرار في تفعيل المبادرات المجتمعية لإحداث تنمية حقيقية توصل إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي .

كما أشار عضوا الفريق مدير مكتب التخطيط، ناصر حربان، ومدير إدارة البحوث والتدريب بصر الله المحرق، إلى أهمية التنمية بمفهومها الواسع ودور الفرسان بالنهوض بمجالاتها ضمن المسارات الصحيحة التي ترسمها القيادة، وأهمية التخطيط وإشراك المجتمع فيه ودور فرسان التنمية كرواد تنمية في مناطقهم .

وأكدوا ضرورة الاستفادة من الدورة والتعرف على خصوصية مضمونها ودورها في تكريس الوعي التنموي وتوعية المجتمع بأهمية ذلك وعكس كل ما تم أخذه في هذه الدورة في الواقع الميداني.

وثمن الفريق توافد الفرسان من كافة العزل بالمديرية، مشيدين بجهود المدربين من مؤسسة بنيان والقائمين على تنفيذ الدورة والجهات الممولة وفي مقدمتها قيادة المديرية .

من جانبهم أشاد المشاركون في الدورة بخطوة إنشاء فريق تنموي في المحافظة يكون حلقة وصل مع المجتمع في توفير الخطط والإرشادات التنموية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com