Herelllllan
herelllllan2

مناقشة آلية تنفيذ قرار دعم منتجي الحليب بالحديدة

يمانيون../
ناقش وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم مع ملاك مصانع الألبان والحليب آلية تنفيذ قرار نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية بشأن دعم انتاج الحليب من مزارع تربية المواشي.

واستعرض الاجتماع بحضور مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد الحطامي والمدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات الزراعية عدنان حاشد , الأهداف والموجهات العامة المتعلقة بدعم وتشجيع المنتجات المحلية بشكل عام والمنتجات الزراعية بشكل خاص لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وتطرق الى التوجيهات التي تضمنها قرار نائب رئيس الوزراء وزير المالية بخصوص اعتماد دعم تشجيعي بمبلغ 130 ريال للتر الواحد من الحليب الطازج الذي يتم انتاجه من قبل مزارع تربية المواشي المحلية، ويتم شراؤه من قبل المصانع المحلية لإنتاج الألبان ومشتقاته.

وخلال الاجتماع تطرق الوكيل البشري الى ما تضمنه القرار بخصوص مصانع إنتاج الألبان بشأن خصم المبلغ المعتمد ضمن ضريبة المدخلات المخصومة من واقع الإقرارات الضريبية العامة على المبيعات المقدمة من مصانع الألبان المحلية.

وأكد على ضرورة ترجمة القرار على الواقع بما يكفل تنفيذ موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ لتشجيع منتجي الحليب من مزارع تربية المواشي وصولا الى مؤشرات ايجابية في دعم شراء هذا المنتج.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com