Herelllllan
herelllllan2

حملة لإزالة المخالفات والمظاهر العشوائية في مدينة إب

يمانيون/ إب

دشن وكيل محافظة إب لقطاع النقل والسياحة حارث المليكي اليوم، حملة لإزالة المخالفات والمظاهر العشوائية في شوارع وأحياء مدينة إب.
تهدف الحملة التي ينفذها مكتب الأشغال وإدارة مرور المحافظة، إلى إزالة المخالفات والعشوائيات ورفع أسواق القات المستحدثة والمسببة للاختناقات المرورية.
وأكد الوكيل المليكي، ضرورة إزالة جميع المخالفات والعشوائيات خصوصا من الشوارع الرئيسية لما تسببه اختناقات مرورية وتشويه للمظهر العام.. مؤكدا اهتمام قيادة السلطة المحلية بتنظيم الشوارع وإيجاد الأماكن البديلة للبساطين والباعة المتجولين.
وخلال التدشين بمشاركة نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي، أوضح مدير مكتب الأشغال المهندس إبراهيم الشامي، أن الحملة تأتي ضمن خطة المكتب لتنظيم الأسواق.. لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية إزاء أي مخالفات للمخططات العامة.
وبين أن الفرق الميدانية أزالت العديد من المخالفات ومنها الأسواق والمظاهر العشوائية والحواجز الإسمنتية في الشوارع.. لافتا إلى أنه سبق الحملة توزيع إشعارات للمخالفين بضرورة رفع العشوائيات والمخالفات للمخططات.
فيما أوضح مدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم، أن الحملة تأتي في إطار برنامج تنظيم الشوارع العامة وإزالة المخالفات وتعزيز الالتزام باللوائح وتطبيق الإجراءات بحق المخالفين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com