Herelllllan
herelllllan2

وقفات عقب صلاة الجمعة في أمانة العاصمة بذكرى مجزرة تنومة

وقفات عقب صلاة الجمعة في أمانة العاصمة بذكرى مجزرة تنومة

يمانيون/ صنعاء

نظّم أبناء مديريات أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات تحت شعار (تنومة عدوان مستمر وجرائم لم تنته).

وأكد المشاركون في الوقفات، التي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أن الشعب اليمني لا يزال يتذكر تلك الفاجعة الكبرى والمجزرة الرهيبة مجزرة تنومة التي ارتكبها النظام السعودي والفكر الوهابي التكفيري بحق أكثر من ثلاثة آلاف حاج يمني مسلم كانوا في طريقهم لأداء فريضة الحج.

وأشاروا إلى أن أولئك القتلة المجرمين التكفيريين اعترضوا الحجاج اليمنيين واستباحوا دمائهم ونهبوا أموالهم دون أي ذنب اقترفوه إلا أنهم أرادوا حج بيت الله وزيارة رسول الله صلوات الله عليه وآله، ومنذ ذلك الحين والنظام السعودي مستمرا في سفك الدم اليمني واستهداف اليمن أرضا وإنسانا بكل أنواع الاستهداف حربا وحصارا وتجويعا .

وأكد المشاركون، أن العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الإماراتي أكبر شاهد على هذا وأعظم دليل على الحقد الأسود والعداوة الشديدة التي يحملها السعودي والإماراتي ومن خلفهم الأمريكي والصهاينة على الشعب اليمني الذي يواجه مخططاتهم ومؤامراتهم و مشاريعهم الإجرامية والشيطانية.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن كل جريمة ارتكبها النظام السعودي العميل بحق الشعب اليمني المؤمن منذ مجزرة تنومة وإلى عدوان اليوم لا يمكن أن ننساها ولا يمكن أن ينسى اليمني حقه في الثأر المشروع لكل روح أزهقت ولكل قطرة دم سفكت ولكل لحظة ألم ومعاناة عاشها هذا الشعب.

وأشارت إلى أن إصرار النظام السعودي على التنصل من مسؤوليته تجاه عدوانه وحصاره وعلى مدى ثمانية أعوام، يعتبر عدوانا جديدا في حد ذاته وتعتبر محاولة فاشلة وغبية سيدفع ثمنها النظامين السعودي والإماراتي غاليا جدا، والحر تكفيه الإشارة.

وأدانت البيانات استمرار النظام السعودي العميل في استهداف الحج والتضييق على الحجيج و تدنيس بلد الحرمين بفعاليات التبرج والسفور والانحطاط والشذوذ.

وأشادت بالموقف البطولي للجندي المصري وبالتشييع المهيب للشعب المصري لهذا الجندي المجاهد والذي عبر موقفه البطولي عن وعي الشعوب وحريتها وتمسكها بقضيتها الكبرى القدس وفلسطين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com