Herelllllan
herelllllan2

النائب العام يوجه بالإفراج عن 31 سجيناً من احتياطي باجل ومركز توقيف شرطة مديرية المراوعة

النائب العام يوجه بالإفراج عن 31 سجيناً من احتياطي باجل ومركز توقيف شرطة مديرية المراوعة

يمانيون/ الحديدة

وجّه النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، اليوم، بالإفراج عن 31 سجيناً من احتياطي مديرية باجل، ومركز توقيف شرطة مديرية المراوعة في الحديدة.

جاء ذلك خلال نزوله الميداني ومعه رئيسا النيابة العامة القاضي هادي عيضة، والجزائية المتخصصة، القاضي أحمد الشامي، إلى احتياطي مديرية باجل، ومركز توقيف شرطة المراوعة.

وأوضح النائب العام أن الإفراج شمل 27 سجيناً من احتياطي باجل وأربعة من مركز توقيف المراوعة، بالضمانات اللازمة، وكذا من المحكومين بعقوبات سالبة للحرية وامضوا منها ثلاثة أرباع المدة، ولا يوجد عليهم حقوق خاصة للغير.

وحث القاضي الديلمي رؤساء ووكلاء وأعضاء النيابة على مضاعفة الجهود لانجاز القضايا والدفاع عن الحقوق والحريات.. منوها بالجهود المبذولة من قبل جميع منتسبي السلطة القضائية في إنصاف الناس وتحقيق العدالة.

إلى ذلك، تفقد النائب العام ومعه رئيسا النيابة، عيضة والشامي، سير العمل في نيابة مديرية بأجل، واستمعوا من وكيل نيابة باجل، القاضي صلاح الوادعي، إلى شرح حول القضايا الواردة، وسير إجراءاتها، ومستوى الأداء والتصرف بشأنها.

رافقة خلال الزيارة عضو نيابة استئناف المحافظة، القاضي عبدالملك مسعود، ومدير مديرية باجل، عبدالمنعم الرفاعي، ومدراء أمن باجل، العقيد عصام العفاري، والبحث الجنائي، العقيد محمد البكيري، والسجن الاحتياطي، إبراهيم الوحيدي، ونائب مدير أمن المراوعة، المقدم فادي موانس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com