Herelllllan
herelllllan2

مجلس الشؤون الإنسانية يوزع مكائن خياطة وإنارة مخيمات في مديريات حجة

يمانيون../
دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في حجة، اليوم، مشروع توزيع مكائن خياطة مع مستلزماتها لعدد من ربات الأسر النازحة والأشد فقرا.

يستهدف المشروع، المنفذ من قِبل منظمة الأخصائيين الاجتماعيين النفسيين اليمنيين، ضمن مشروع توفير خدمات إدارة وتنسيق 35 موقعا لاستضافة النازحين في مديريات وشحة وخيران المحرق وأسلم ومستبأ، 119 من الأسر النازحة والأشد فقرا في المديريات المستهدفة بتكلفة 33 ألفا و940 دولارا ضمن مشاريع الصيانة.

كما يتضمن توريد وتركيب 32 عمود إنارة في مديرية أسلم بمخيمات حريقة الثلوث والعرش والدحيلة؛ يستفيد منها 217 نسمة، بتكلفة إجمالية 13 ألفا و824 دولارا.

وفي التدشين، بحضور مدير مديرية أسلم، معابر بدوي، أشاد مدير الفرع، علان فضائل، بجهود المنظمة وإسهامها في تمكين الأسر النازحة والاشد فقرا اقتصاديا؛ بما يعينها على توفير متطلبات الحياة الكريمة.

وحث المستفيدات على الحفاظ على المكائن والمواد المسلمة لهن، وعدم التفريط فيها؛ باعتبارها طوق نجاة للتغلب على الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار، وإحدى سبل كسب العيش.

بدورهما، أكد مديرا قطاع إدارة المخيمات، طلعت حسن، والمشروع، حسن العبدي، حرص المنظمة على تقديم خدماتها كجانب من الإسهام في تخفيف المعاناة.. لافتين إلى أن المستفيدات من المشروع خضعن لمعايير خاصة تحت إشراف فرع المجلس الأعلى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com