Herelllllan
herelllllan2

الخارجية تتسلّم أوراق اعتماد ممثل منظمة الصحة العالمية لدى اليمن

يمانيون../
تسلّم عميد المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية – مستشار نائب وزير الخارجية السفير الدكتور أحمد العماد اليوم، أوراق اعتماد الممثل الجديد لمنظمة الصحة العالمية لدى اليمن أرتورو بيسيغيان.

وفي اللقاء رحب السفير العماد بممثل منظمة الصحة العالمية الجديد لدى اليمن .. معرباً عن الأمل في أن يسهم تعيين أرتورو في تعزيز التعاون التنسيق بين اليمن والمنظمة لما من شأنه خدمة الشعب اليمني.

وأكد أن حكومة الانقاذ الوطني ممثلة بوزارة الخارجية ستقدم التسهيلات الممكنة للممثل الجديد لمنظمة الصحة العالمية، بالرغم من أن العدوان على اليمن دمر معظم القطاعات الصحية.

وعبر السفير العماد عن الأمل في استمرار دعم المنظمة للقطاع الصحي وسد الفجوة ما بين الوضع الحاصل والاحتياجات الإنسانية والعمل على ضرورة تغيير نظرة المجتمع عن المنظمة من خلال العمل على الأولويات المهمة وتلبية احتياجات المجتمع الاساسية.

فيما نقل ممثل منظمة الصحة العالمية، تحيات المدير العام للمنظمة والمدير الإقليمي أحمد المنظري لقيادة وزارة الخارجية وشكرهما على التسهيلات التي تقدمها الوزارة لممثليها.

وأشار إلى ضرورة استمرار الدعم من أجل إنجاح عمل المنظمة في اليمن، مبيناً أنه رُشح لهذا المنصب من أجل استمراريه المشاريع والالتزام بالتنمية الصحية في اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com