Herelllllan
herelllllan2

اختتام الدورات الصيفية في مديرية العبدية بمأرب

يماينون../
شهدت مديرية العبدية في محافظة مأرب، اليوم، حفلا جماهيريا بمناسبة اختتام الدورات الصيفية للعام 1444ھ، تحت شعار “علم وجهاد”، بحضور رسمي وشعبي.

وخلال الحفل أكد محافظ مأرب، علي محمد طعيمان، أن الاحتفال يأتي تتويجا للجهود التي بذلت في إنجاح أنشطة وبرامج الدورات الصيفية، خلال الفترة الزمنية المحددة، وتجسيد نجاحها بتخرج واستفادة الطلاب والطالبات من كافة مناطق المديرية.

وعبّر المحافظ طعيمان عن الفخر والاعتزاز بما شهدته الدورات الصيفية، خلال هذا العام، من زخم وتفاعل ووعي وإقبال على الدورات الصيفية، التي تمثل أحد صور العلم الحقيقية في تحصين الأبناء، وتنويرهم بثقافة القرآن الكريم.

كما ألقيت في الحفل، الذي حضره مساعد رئيس هيئة الأركان العامة، العميد علي الحمزي، كلمات من قبل عضو اللجنة العليا للدورات الصيفية، هادي عمار، ومدير مديرية العبدية، أحمد الثابتي، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية في المحافظة، حسين أبو ناب، والمسؤول الثقافي في دائرة التعبئة العامة، زين العابدين العلابي، ثمنت الدور الفاعل للمجتمع، وأولياء أمور الطلاب الذين سارعوا لتسجيل أبنائهم في مختلف المدارس الصيفية وساهموا في إنجاحها.

وحثت الكلمات أولياء الأمور للاستمرار في ربط أبنائهم بالمساجد وحلقات الذكر والتلاوة، وحفظ القرآن بما يحقق لهم الفلاح في الدنيا والآخرة.

تخلل الحفل، بحضور حشد من القيادات الرسمية والعسكرية والأمنية والمجتمعية، عرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية، وفقرات فنية عكست المستوى الذي وصل إليه الطلاب الملتحقون في المدارس الصيفية في المجالات العلمية والدينية والثقافية والرياضية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com