Herelllllan
herelllllan2

حجة.. افتتاح قسم العناية المركزة بمستشفى عبس المحوري

يمانيون/ حجة

افتتح وكيلا وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الدكتور محمد المنصور ومحافظة حجة نبيل الجرب، قسم العناية المركزة في مستشفى عبس المحوري بالمحافظة.
واطلع وكيلا الوزارة والمحافظة ومعهما مديرا مكافحة الأمراض والترصد بوزارة الصحة الدكتور إيهاب السقاف ومكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني، على التجهيزات بالعناية المركزة والتي تضم عشرة أجهزة عناية وغيرها.
كما اطلعوا على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى في مختلف الأقسام خاصة التغذية العلاجية للأطفال المصابين بسوء التغذية، واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور عادل الدانعي ونائبه عثمان صلاح إلى شرح حول الخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجات المستشفى وحجم الأضرار التي لحقت به جراء العدوان، والتجهيزات الإنشائية والطبية وأعمال التأهيل والصيانة المنفذة والجهود التي بُذلت بعد تعرضه لعدد من الغارات من قبل العدوان.
وأشار الدكتور الدانعي وصلاح إلى الصعوبات التي تواجه المستشفى في قسم التغذية العلاجية للأطفال المرضى بسوء التغذية، ومنها الأسرة والمعدات والدواء خاصة وأن حجة ثاني محافظة في معدلات انتشار سوء التغذية.
وأشاد وكيلا الوزارة والمحافظة بجهود قيادة مكتب الصحة بالمحافظة وإدارة وكوادر المستشفى وصمودها في تقديم الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين.. مطالبين المنظمات الدولية القيام بدورها في تقديم الدعم والمساعدة للأطفال المصابين بسوء التغذية وتوفير الأسرة والأدوية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com