Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار (من كنت مولاه فهذا علي مولاه).. مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة يدشن فعاليات ذكرى يوم الولاية

تحت شعار (من كنت مولاه فهذا علي مولاه).. مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة يدشن فعاليات ذكرى يوم الولاية

يمانيون/ صنعاء

دشن مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات ذكرى يوم الولاية للعام ١٤٤٤هجرية، تحت شعار ” من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.
وفي التدشين أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أهمية هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تضحية وفداء وعزة وسيرة الإمام علي كرم الله وجهه، وأثرها في نفوس المؤمنين الصادقين.
وأشار الى أن هذه الذكرى تأتي في ظل تكالب أعداء الإسلام على أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والحرب الناعمة ونشر الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة والمحرفة لروح الدين الإسلامي القويم.
وبين المداني، أن يوم الولاية ليس مجرد شعار يتردد فقط بل يحمل دلالات ترسيخ مبدأ الولاية الصادقة المجسدة لمعاني العزة والكرامة والحرية والسير على نهج الإمام علي في مواجهة أعداء الأمة.
وحث الخطباء والمرشدين والثقافيين في جميع أحياء وحارات مديريات الأمانة على مضاعفة الجهود والتحشيد لإقامة أنشطة وفعاليات هذه الذكرى بما يليق بمكانة الإمام علي عليه السلام وتجديد الولاء لله ورسوله واعلام الهدى والبراءة من الأعداء.
ودعا وكيل أول أمانة العاصمة، قطاعات ومكاتب الأمانة التنفيذية ومدراء المديريات، إلى تفعيل اللجان الاجتماعية والثقافية وتنظيم الفعاليات والأنشطة لإحياء هذه الذكرى وترسيخ مفهومها العظيم في وجدان المجتمع.
وخلال اللقاء الذي حضره وكيل الأمانة المساعد لقطاع الوحدات الإدارية سامي شرف، وعدد من خطباء ومرشدي الأمانة، أكد مدير مكتب الارشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل أهمية إحياء ذكرى الولاية لما لها من دلالات كبيرة في ترسيخ مبدأ التضحية والحرية والدروس التي جسدها الإمام علي في حياته الجهادية.
واستعرض الموجهات العامة لخطة إحياء ذكرى الولاية بكافة مديريات الأمانة.. داعياً الجميع الى الاهتمام بإحياء فعاليات الذكرى والتحرك الفاعل كلا في مجاله من أجل إنجاحها وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com