Herelllllan
herelllllan2

تدشين مشروع الأضاحي العيدية لأبناء الجالية الفلسطينية في اليمن

يمانيون|

دّشن الملف الفلسطيني لأنصار الله بالتعاون مع حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – اليمن، اليوم، مشروع الأضاحي العيدية للجالية الفلسطينية في اليمن للعام 1444 هجرية، مقدمة هدية من قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي التدشين، أشار رئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله، حسن الحمران، إلى أهمية مشروع الأضاحي العيدية، المقدم هدية من قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لـ500 أسرة من الجالية الفلسطينية المقيمة في اليمن.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتلمس أوضاع الجالية الفلسطينية في اليمن وإيلاءها الرعاية الكاملة.. لافتاً إلى أن الملف الفلسطيني لأنصار الله لن يدخر جهداً في الاهتمام بالأشقاء الفلسطينيين في اليمن، وتلمس احتياجاتهم.

كما أكد الحمران على موقف اليمن الثابت إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني، وما يتعرضون له من مؤامرة من قِبل الدول المطبعة ومظلومية من قِبل العدو الصهيوني، وحقه في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه، أوضح ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن، أحمد بركة، أن مشروع الأضاحي يستهدف 500 أسرة من أبناء الجالية الفلسطينية المقيمة في اليمن، بتمويل الملف الفلسطيني لأنصار الله، وتنفيذ حركة الجهاد الإسلامي.

وثمن مكرمة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في تقديم هذه الهدية، التي اعتاد عليها سنوياً، مشاركة من الشعب اليمني لدعم أبناء الجالية الفلسطينية.. مبيناً أن الشعب اليمني والسيد القائد يحملان هموم الجالية الفلسطينية بتنفيذ عدة مشاريع، بما فيها مشروع الأضاحي.

ولفت بركة إلى أن هناك ربطا بين الشعبين اليمني والفلسطيني، اللذين يتعرضان لعدوان وظروف معيشية قاسية.. مشيداً باهتمام القيادة الثورية، ودعم الأشقاء اليمنيين لأبناء فلسطين.

وأعرب عن الأمل في أن يتجاوز الشعب اليمني الظروف التي يمر بها، ويعيش في أفضل حال؛ ليتمكن من الوقوف بصورة أكثر مع الشعب، والقضية والمقاومة الفلسطينية بصورة عامة، والجالية الفلسطينية بشكل خاص.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com