Herelllllan
herelllllan2

العميد يحيى سريع يتفقد أحوال المقاتلين في جبهة قيس بجيزان

يمانيون|

تفّقد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة – مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع قاسم، أحوال المقاتلين المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة قيس بجيزان.

واطلع العميد سريع على جاهزية المقاتلين، واستمع منهم إلى إيضاحات حول طبيعة وسير تنفيذ المهام المسندة إليهم في خطوط التماس مع العدو.

والتقى بالأبطال المرابطين، وتبادل مع المقاتلين التهاني العيدية، ناقلاً لهم تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المشير الركن مهدي محمد المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبارك متحدث القوات المسلحة للمقاتلين الأبطال رباطهم وثباتهم وما تحقق بفضل الله وعلى أيديهم من انتصارات متتالية .. مشيداً بما لمسه لدى المقاتلين في خطوط التماس مع العدو من جاهزية ويقظة قتالية وروح معنوية عالية وارادة وعزيمة صلبة تبعث الفخر والاعتزاز.

من جهتهم عبر المرابطون في جبهة قيس بجيزان، عن تقديرهم وامتنانهم لزيارة المتحدث الرسمي للقوات المسلحة للخطوط الأمامية .. مجددين العهد لله والوطن والشعب والقيادة بأنهم جاهزون لتنفيذ ما يُسند إليهم من مهام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com