Herelllllan
herelllllan2

قيادات عسكرية تتفقد جرحى الجيش واللجان في مستشفى الثورة بإب

يمانيون// إب

تفقدت اللجنة العسكرية المكلفة من وزارة الدفاع ، اليوم ، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة، في المستشفى الميداني بمستشفى الثورة العام بمحافظة إب ..

وخلال الزيارة بحضور رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بإب الدكتور عبدالغني غابشة ، نقل عضوا اللجنة مدير عام الشؤون المالية بوزارة الدفاع العميد علي المطري ، ومدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الدفاع العميد محمد السياني، تهاني وتبريكات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان للجرحى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

وأكد المطري والسياني عظمة التضحيات التي قدمها هؤلاء الجرحى على صعيد معركة التحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية على هذا البلد .. مشيرين إلى ان قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان وقيادات المناطق العسكرية حريصون على الإهتمام بالجرحى وتقديم افضل الخدمات الصحية لهم وهذا اقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الابطال الذين ضحوا من اجل حرية وكرامة واستقلال بلدهم ..

ولفتا إلى ان هذه الزيارة مع هذه الكوكبة من الضباط والقيادات العسكرية جاءت بتوجيهات من قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان لمعايدة هؤلاء الأبطال والإطلاع على الخدمات الصحية التي تقدم لهم ..

من جانبهم عبر الجرحى عن بالغ تقديرهم لهذه الزيارة العيدية لهذه اللجنة من القيادات العسكرية  المكلفين من قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان .. مؤكدين استعدادهم وشوقهم للعودة إلى جبهات العزة والشرف فور تماثلهم للشفاء ..

حضر الزيارة مدير المستشفى الميداني بمحور إب العقيد عبدالمطلب الهاروني ونائبه الدكتور مراد الصلاحي .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com