Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في السبعين بالأمانة إحياءً لذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي

نظمّت دائرة الثقافة الجهادية بالتعاون مع مديرية السبعين في أمانة العاصمة، اليوم الثلاثاء ، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني السيد بدر الدين أمير الدين الحوثي.
وفي الفعالية، نوّه عضو رابطة علماء اليمن، العلامة حمدي زياد، بما كان يحظى به العلامة المجاهد بدر الدين الحوثي من محبة واحترام وتقدير كبير من كل من عرفه، ودرس على يديه، وتعلم من علومه وأبحاثه ومجلدته العلمية، التي وصلت إلى الناس في الداخل والخارج.
واستعرض محطات بارزة من حياة العلامة بدر الدين الحوثي، وسيرته الجهادية والدينية والعلمية، وزهده وورعه وصبره، وأدواره في خدمة الدين وتعليم القرآن الكريم وعلومه، وتأسيس المسيرة القرآنية، ونصرة الإسلام.
وتطرقت الكلمات إلى مناقب وإسهامات السيد بدر الدين الحوثي، ومواقفه في نصرة الحق والمستضعفين، ومواجهة الباطل والاستكبار، واهتمامه ومتابعته لقضايا الأمة، رغم ما تعرض له من تهديدات ومحاولة اغتيال.
وأكد المتحدثون أن تحرك العالم الرباني بدر الدين الحوثي كان فاعلا ومؤثرا في واقع الأمة، كما كان رجل العلم والحكمة، وسخر حياته وعلمه في سبيل لإعلاء راية الدين والحق، والتصدي لمؤامرات أعداء الأمة.
تخلل الفعالية، التي حضرها قيادات محلية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وجمع من أبناء المجتمع، فقرات ثقافية وأناشيد وقصائد معبِّرة عن المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com