Herelllllan
herelllllan2

كتائب القسام للأسرى: سيكون لنا موعد قريب مع الحرية

يمانيون../

وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم الأربعاء، رسالة للأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني، أكدت فيها أن الأسرى سيكونون على موعد قريب مع الحرية.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن متحدث باسم الكتائب في مؤتمر صحفي في ذكرى عملية أبو مطيبق، القول: “رسالتنا للأسرى أن أوراق معركة 2014 لا تزال مفتوحة وسيكون أسرانا على موعد قريب مع الحرية”.

وأضاف: “عهدنا لأسرانا ومسرانا وأبناء شعبنا بأن نبقى عند حسن ظنهم وأن نبقى على عهدنا أوفياء لدماء الشهداء والجرحى وعذابات الجرحى”.

وتابع: “إن عملية أبو مطيبق شُكلت من نقطة صفر علامة فارقة خلال عدوان 2014”.. مبينة أن معركة سيف القدس أثبتت أن المقاومة راشدة تعتمد على مبدأ المراكمة وتواصل الإعداد فيما تيسر لها في ظل حصار مطبق، تحفر في الصخر وتصنع سلاحها في أيديها.

واختتم بالقول: “أهم مفاعيل معارك غزة إظهار المعدن النفيس لأهلنا في الضفة والقدس والداخل المحتل، واستفزاز الطاقات الجبارة الكامنة في صدورهم”.. مشدداً على أن سلاح غزة أكثر تطوراً، وما ينتظر المحتل إزاء أي حماقة هو أكبر مما يُقدر، فقد ولى الزمن الذي تكون فيه اليد العليا والكلمة الأولى والأخيرة للاحتلال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com