Herelllllan
herelllllan2

الرئيس المشاط يلتقي محافظ إب ويوجه بالاهتمام بالمبادرات المجتمعية وتوفير الخدمات للمواطنين

الرئيس المشاط يلتقي محافظ إب ويوجه بالاهتمام بالمبادرات المجتمعية وتوفير الخدمات للمواطنين

يمانيون/ صنعاء

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط اليوم بدار الرئاسة بالعاصمة صنعاء محافظ إب عبدالواحد صلاح.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، والسبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات والإشكالات التي فرضها العدوان والحصار.

وقدم محافظ محافظة إب تقريراً لفخامة الرئيس عمّا تم إنجازه خلال العام 1444 من خطط وبرامج ومشاريع خدمية تلبي احتياجات المواطنين في المحافظة وتخفف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

واستعرض المحافظ صلاح أمام فخامة الرئيس المشاط خطة المحافظة للعام 1445هـ المتضمنة تنفيذ البرامج والمشاريع في مختلف المجالات، وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط، الحرص على التزام كافة المسؤولين في المحافظة بالدوام في مكاتبهم، لتسهيل إجراءات المعاملات وتنفيذ المهام المنوطة بهم في خدمة المواطنين والتنمية المحلية.

ووجه بالاهتمام بتوفير الخدمات للمواطنين، والاهتمام بالمبادرات المجتمعية والتعاون فيما بين الدولة والمجتمع بما يخدم المصلحة العامة.

وأكد فخامة الرئيس أهمية استمرار معالجة مشاكل المواطنين وإصلاح ذات البين وحل قضايا الثارات المجتمعية لما لها من أثر على والأمن العام والاستقرار الداخلي، فضلاً عن أن معالجة القضايا المجتمعية تمثل أحد أبرز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com