Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية لأبناء المديريات الجنوبية بمأرب إحياءً لذكرى عاشوراء وتنديداً لجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف

يمانيون/ مأرب

شهدت ساحة الجوبة بمحافظة مأرب عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء المديريات الجنوبية لإحياء ذكرى عاشوراء وتنديداً ورفضاً لجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد الدنمارك.

ورددت الحشود الجماهيرية، هتافات تؤكد الوفاء لثورة الإمام الحسين عليه السلام سبط رسول الله، ورفضاً لتمادي قوى الهيمنة والاستكبار واستهداف المقدسات الإسلامية.

وفي المسيرة أكد وكيل المحافظة سعيد بحيبح، أهمية إحياء ذكرى عاشوراء للتعرف على مظلومية الإمام الحسين عليه السلام واستلهام الدروس والعِبر من هذه الذكرى والفاجعة الأليمة.

وأشار إلى أن إحياء الذكرى يأتي من منطلق المسؤولية لتعزيز الهوية الإيمانية، التي يتسم بها الشعب اليمني.. داعياً الشعوب الإسلامية والحكومات إلى مقاطعة دولة السويد وتجريم التعامل مع الدول المعادية للإسلام والمسلمين.

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه خالد حمزة، أهمية إحياء ذكرى عاشوراء، مجدداً التأكيد على المضي على خطى مواقف الإمام الحسين ورفاقه في فاجعة كربلاء.

ولفت إلى موقف الشعب اليمني، الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية، ودعم محور المقاومة.

وندد البيان بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد وعدد من الدول الغربية، في خطوة استفزازية لمشاعر المسلمين، داعياً إلى مقاطعة المنتجات السويدية والدنماركية والدول المسيئة للمقدسات الإسلامية، انتصاراً للقرآن الكريم والدين والعقيدة والهوية.

تخللت المسيرة والفعالية قصائد شعرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com