Herelllllan
herelllllan2

قطاع الإعلام في حجة يدين إغلاق القنوات الوطنية من قبل “يوتيوب” و”فيسبوك”

يمانيون/ حجة

أدان منتسبو قطاع الإعلام والثقافة والناشطين في محافظة حجة إغلاق القنوات الوطنية من قبل يوتيوب وفيسبوك.
واعتبر منتسبو قطاع الإعلام في وقفة تقدمها وكيلا المحافظة محمد القاضي وعادل شلي الخطوة التي أقدمت عليها يوتيوب وفيسبوك انتهاك سافر للقوانين والأعراف الدولية وكشفت القناع الزائف للمتشدقين بشعارات حرية الرأي.
وأكدوا أن الاستهداف الممنهج للإعلام الوطني يأتي في إطار العدوان على اليمن ومحاولة لإسكات الصوت الحر وحجب الحقيقة عن الرأي العام العالمي إزاء ما يتعرض له اليمن أرضاً وإنساناً والتداعيات الإنسانية الكارثية التي أفرزها العدوان الهمجي البربري.
وفي الوقفة أشار وكيلا المحافظة القاضي وشلي إلى أن ما أقدمت عليه يوتيوب وفيسبوك من إغلاق وحذف للقنوات والمواقع الوطنية يؤكد الدور البارز والكبير للإعلام الوطني في مواجهة الآلة الإعلامية الضخمة لقوى العدوان ونجاحها بإمتياز في كشف الحقيقة وفضح جرائم ومجازر من يتغنى بالإنسانية وحرية الرأي.
وندد بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها مديرو وموظفو وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) واذاعة حجة والإعلام والمركز الإعلامي لأنصار الله والمسيرة والإعلام الأمني والمراكز الإعلامية بالمكاتب التنفيذية وفروع الهيئات والمؤسسات، بالانتهاكات المستمرة بحق القنوات الإعلامية وقنوات الناشطين في الجمهورية اليمنية.
ودعا كافة وسائل الإعلام والناشطين في اليمن إلى تأمين البدائل الممكنة لمواجهة حملات العدوان والانتقال لمنصات أخرى لتعزيز عوامل الصمود والثبات.. مؤكدا على دور الجميع في مواصلة الكفاح والجهاد وفضح جرائم العدوان.
وأكد الرفض لسياسات مواقع التواصل التي تنتهجها لتكميم الأفواه وتقييد الحريات وحجب الحقيقة والتستر على ما يتعرض له اليمن من جرائم وانتهاكات .. منوها بدور وزارة الاتصالات في إيقاف هذه المنصات وإسقاطها في اليمن.
وأدان البيان بأشد العبارات ما تتعرض له المقدسات الإسلامية ” القرآن الكريم”، من إساءات متكررة وجرائم إحراق من قبل متطرفي السويد والدنمارك بدعم من اللوبي الصهيوني، داعياً شعوب العالم العربي والإسلامي وحكوماتهم إلى مقاطعة المنتجات السويدية والدنماركية وقطع كافة العلاقات الدبلوماسية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com