Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. قحيم والبشيري يتفقدان المختبر المركزي بفرع هيئة المواصفات بالمحافظة

يمانيون/ الحديدة

تفقد محافظ الحديدة ،محمد عياش قحيم، والمدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، سام البشيري، اليوم، سير العمل في المختبر المركزي التابع لفرع الهيئة بالمحافظة.
واطلع قحيم والبشيري، على آليات عمل المختبر وجهود تعزيز الرقابة العملية على مقاييس الجودة ومطابقة مواصفات السلع وكيفية إخضاعها للفحص والتأكد من خلوها من أي أضرار وغش.
واستمعا من مدير فرع الهيئة بالمحافظة، إبراهيم الدولة، والمختصين في المختبر، إلى شرح حول مهام ووظائف أجهزة المختبر في تحليل مقاييس الجودة وفحص المنتجات والتأكد من جودتها، وتدوين التقارير والنتائج ومختلف العمليات المتعلقة بتطبيق معايير الهيئة لضمان حماية المستهلك.
وخلال الزيارة للمختبر، ناقش محافظ المحافظة مع المدير العام التنفيذي لهيئة المواصفات بحضور مدير فرع الهيئة بالحديدة وفريق عمل المختبر، عدد من الأولويات منها تعزيز آليات التنسيق والتعاون لدعم حملات الرقابة على المنشآت التجارية والمصانع ومعامل الانتاج ومساندة الهيئة في أداء مهامها.
وفي اللقاء، نوه المحافظ محمد قحيم، بجهود فرع الهيئة بالمحافظة ومدى الحرص على تكثيف الرقابة الميدانية، مؤكدا حرص السلطة المحلية بالحديدة على التعاون والتنسيق لتذليل نشاط الهيئة بما يعزز من جهودها في خدمة المستهلك.
من جانبه أكيد المدير التنفيذي للهيئة البشيري، أن الهيئة تعول على تعاون قيادة المحافظة والجهات المعنية لتحقيق النجاح في تنفيذ المهمة الوطنية والدينية للهيئة في ترسيخ معايير وضوابط العمل بجودة ومقاييس المنتجات وتطبيق اشتراطات السلامة في مختلف المنشآت.
وأوضح أن زيارته لمحافظة الحديدة، تأتي في إطار تدشين الخطة التنفيذية لفرع الهيئة بالمحافظة للعام 1445 وفق الرؤية العامة لتطوير مهام واختصاصات الهيئة وترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.
كما أوضح أن رؤية الهيئة تتضمن خلال هذا العام تحقيق نقلة نوعية في أداء ومهام فروعها بالمحافظات ومتابعة وتقييم نشاطها أولاً بأول والعمل على تذليل أي صعوبات تجسيداُ للمسؤولية والأمانة في خدمة الشعب والمصلحة العامة
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com