Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية في هيئة مكافحة الفساد إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

فعالية خطابية في هيئة مكافحة الفساد إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

يمانيون/ صنعاء

نظمّت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم فعالية خطابية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام تحت شعار “بصيرة وجهاد”.
وفي الفعالية التي حضرها رئيس الهيئة القاضي مجاهد أحمد عبدالله، وأعضاء الهيئة المهندس حارث العمري، والدكتور عبدالعزيز الكميم، وسليم السياني، تحدث وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني عن مناقب وسيرة ومسيرة الإمام زيد عليه السلام.
وأشار إلى أن الامام زيد لقب بحليف القرآن، ما ولد في نفسه الشعور بالمسؤولية تجاه دينه وأمته، فتحرك باتجاه التثقيف والتوضيح وتوعية الناس بدينهم وما يجب عليهم القيام به من أجل دينهم، وكان يقول دائماً “والله لا يدعني كتاب الله أن أسكت”.
وتطرق المداني إلى أن ما تعانيه الأمة اليوم، نتيجة سكوتها عن الباطل، لافتاً إلى أهمية الاستفادة من دروس الإمام زيد عليه السلام في عدم التخاذل ونصرة الحق.
وقال” إن التخاذل في لحظة من اللحظات قد يجلب الذل للأمة مئات من السنين” .. مؤكداً أن صمود الشعب اليمني في وجه العدوان كان نتيجته، أن يعيش أبناء اليمن بكرامة وعزة وشموخ مستفيدين بذلك من مدرسة الإمام زيد عليه السلام.
وشدد وكيل أول الأمانة على ضرورة أن يتخذ اليمنيون في هذه المرحلة من الوعي والبصيرة سلاحاً لمواجهة العدو الذي ينتهج في كل مرحلة أسلوباً مختلفاً في محاولة للنيل من الشعب اليمني.
حضر الندوة أمين عام هيئة مكافحة الفساد أحمد عاطف، ومسؤول شؤون العاملين برئاسة الوزراء صادق الديلمي، ورؤساء الدوائر ومدراء العموم وموظفو الهيئة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com