Herelllllan
herelllllan2

تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة لحالات الضمان الاجتماعي بالبيضاء

يمانيون/ البيضاء

دشن محافظ البيضاء، عبدالله ادريس، اليوم، المرحلة الـ١٦ من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بتمويل البنك الدولي وإشراف منظمة اليونيسف بالتعاون مع فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية.
واستمع المحافظ ادريس ومعه مدير امن المحافظة العميد عبدالله العربجي، من المدير التنفيذي لفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، صالح العمري، إلى شرح عن آلية صرف مستحقات حالات الضمان الاجتماعي لعدد 61 ألف حالة بمبلغ مليار و400 مليون ريال. بزيادة ٣٨بالمئة .
وأشار العمري إلى أن مراكز الصرف تستقبل الحالات المستفيدة على مدى ٢٦يوما في كافة مديريات المحافظة عبر بنك الأمل ووكلائه وبنك الكريمي وفقا لخطة عمل الفريق الميداني المكلف بإجراءات فحص وثائق المستفيدين.
وقد أكد محافظ البيضاء أدريس الحرص على تسهيل إجراءات صرف مستحقات الضمان الاجتماعي لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان وتداعياته في إعاقة وصول المساعدات للأسر المعدمة والأشد فقرا.
وأشار إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية في تذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية لإنجاح المهام المنوطة بها، حاثا قيادات وأعضاء المجالس المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في المحافظة على التعاون مع الفرق الميدانية لصرف مستحقات المستفيدين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com