Herelllllan
herelllllan2

أبناء الضالع ينظمون مسيرة جماهيرية حاشدة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

يمانيون/ الضالع

شهدت محافظة الضالع اليوم السبت، مسيرة حاشدة إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام، تحت شعار (بصيرة وجهاد).

ورفع المشاركون في المسيرة، الشعارات ورددوا هتافات البراءة من الأعداء، مؤكدين التمسك بنهج الإمام زيد في الخروج في وجه الظالمين والطغاة والمستكبرين مهما كانت التضحيات.
واستعرضت كلمات المشاركين جانبا من حياة الشهيد الإمام زيد وسيرته الجهادية في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة الحق ومحاربة الباطل.
وأكدت أهمية إحياء سير القادة العظماء لاستلهام الدروس والعبر من مواقفهم في مواجهة الفساد والتحرر من قوى الهيمنة والاستكبار.
البيان الصادر عن المسيرة، أكد أن المسيرة القرآنية بمنهجها وقيادتها تمثل الامتداد للنهج المحمدي الأصيل، وكذا الامتداد لخط الإمام زيد عليه السلام في استنهاض الأمة وتربيتها، وفي مواجهة الطغاة والمستكبرين.
ودعا البيان أبناء الأمة الإسلامية إلى اتخاذ موقف حازمٍ وجاد تجاه الأعداء فيما يقومون به من إساءة للقرآن الكريم، وإحراقٍه كأقل شيء في ذلك من خلال قطع العلاقات الدبلوماسية، والمقاطعة الاقتصادية.
وشدد البيان على الموقف الثابت المبدئي تجاه القضية والشعب الفلسطيني حتى تحقيق الهدف المنشود في تطهير فلسطين، وكذا الوقوف إلى جانب شعوب الأمة في مظلوميتها في البحرين، وسوريا، ولبنان، والعراق، وإيران وسائر الأقطار الإسلامية.
ودعا بيان المسيرة تحالف العدوان إلى وقف عدوانه على اليمن، وإنهاء الحصار والاحتلال، ومعالجة ملفات الحرب والكف عن المؤامرات الدنيئة الهادفة لاستقطاع أجزاء من البلاد.
وحذر البيان، أمريكا والقوات الأجنبية الموجودة في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن والبحر العربي بعدم اللعب بالنار أو الاقتراب من المياه الإقليمية اليمنية أو الاستمرار في احتلال الجزر اليمنية.
كما دعا بيان المسيرة، إلى الجهوزية الدائمة واليقظة والاستعداد لمواصلة التصدي للأعداء وردعهم وتطهير البلاد من شرهم وطغيانهم ومؤامراتهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com