Herelllllan
herelllllan2

نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات يطلع على سير العمل ومستوى الأداء الوظيفي بوزارة المياه والبيئة

يمانيون/ صنعاء

اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي اليوم على سير العمل والنشاط بوزارة المياه والبيئة ومستوى الأداء الوظيفي ومدى الالتزام بالدوام الرسمي بالوزارة والجهات التابعة لها.

وناقش اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء مقبولي، ضم وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، الآلية الإجرائية المتبعة في الوزارة لتبسيط معاملات المواطنين وتقديم الخدمات لهم، والاستماع إلى شكاويهم ومعالجتها أولاً بأول.

وفي الاجتماع أشاد الدكتور مقبولي بجهود قيادة وموظفي وزارة المياه والبيئة في إيصال خدمات المياه للمواطنين بصورة مستمرة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وتداعيات العدوان والحصار على مدى السنوات الماضية.

وشدد على ضرورة مواصلة العمل بنفس الوتيرة والاهتمام بتوفير خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين والعمل على تبسيط إجراءات معاملاتهم وتسهيل إنجازها، وبما يترجم توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في هذا الجانب.

وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية، أهمية تفعيل إدارة خدمة الجمهور والشكاوى والالتزام بمدونة السلوك الوظيفي والعمل بها.

من جانبه اعتبر وزير المياه والبيئة، زيارة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية لوزارة المياه والاطلاع على سير العمل ومستوى الأداء والالتزام بالدوام، حافزاً لبذل المزيد من الجهود في سبيل تنفيذ المهام المنوطة بهم على أكمل وجه.

وأوضح أن قطاع الخدمات من أهم القطاعات التي تلامس هموم المواطنين ومصالحهم، مشيراً إلى أن العمل بوزارة المياه والبيئة والهيئات والمؤسسات والجهات التابعة يجري على قدم وساق من أجل توفير خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

ولفت الوزير الشرماني، إلى مضي وزارة المياه والبيئة في تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى في الالتزام بالدوام وتبسيط الإجراءات وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

وقدم شرحاً مختصراً عن مهام إدارة خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى والآلية المتبعة في سير الإجراءات .. مبيناً أن الالتزام بالدوام يمثل ركيزة أساسية في هذا الجانب.

وتطرق وزير المياه إلى جهود قيادة الوزارة في سبيل عمل دليل تبسيط الإجراءات وبما يحقق الهدف من تسهيل المعاملات وإيصال الخدمات للمستفيدين، مؤكداً أن وزارة المياه بصدد استكمال عملية الأتمتة بما يحقق تسهيل ذلك.

فيما استعرض رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل صالح بادر شرحاً مختصراً عن جهود الهيئة في مجال إعداد الدليل الإرشادي وتبسيط الإجراءات، وتقديم الخدمات للمواطنين في المناطق الريفية، بما يخفف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأكد أن الدليل تم إنجازه بنسبة 100 بالمائة في الهيئة، وسيتم تدشين العمل به في إطار التدشين المركزي له بوزارة المياه والبيئة.

وأشار عادل بادر إلى المشاريع التي نفذتها الهيئة خلال الأعوام الماضية ضمن خطتها واستراتيجيتها للأعوام 1444 – 1447هـ وخطتها للعام الماضي والعام الجاري.

حضر الاجتماع وكيل وزارة المياه لقطاع البيئة محمد الوادعي وعدد من مدراء العموم بالوزارة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com