Herelllllan
herelllllan2

نائب رئيس الوزراء مقبولي يتفقد سير العمل بوزارة الثروة السمكية ومستوى إنجاز خططها وبرامجها

يمانيون/ صنعاء

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي اليوم، سير العمل في وزارة الثروة السمكية، ومستوى إنجاز خططها وبرامجها للعام ١٤٤٥هـ.

واطلع نائب رئيس الوزراء على آلية عمل إدارة خدمة الجمهور ومستوى التعامل مع شكاوى المواطنين والبت فيها، في ديوان الوزارة والهيئات والقطاعات التابعة لها.

واستمع الدكتور مقبولي خلال ترؤسه اجتماعا ضم وزير الثروة السمكية محمد الزبيري، ووكيل الوزارة لقطاع التخطيط والمشاريع محمد عباس والمعنيين، إلى إيضاح حول مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإنجاز المشاريع والأنشطة التي تضمنتها خطة الوزارة.

وفي الاجتماع أشاد الدكتور مقبولي بجهود قيادة الوزارة في أتمتة العمل وتلمس أوضاع الصيادين والعاملين بالقطاع السمكي ومعالجة قضاياهم وما قطعته من شوط في إعداد دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات وسلاسة التعامل لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين والمتعاملين مع الوزارة والهيئات التابعة لها.

وأكد أهمية إنجاز دليل الخدمات وبطائق الفرص الاستثمارية في المجال السمكي.. لافتا إلى أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى للنزول إلى الوزارات للاطلاع على الخدمات التي تقدمها ومستوى الانضباط.

من جانبه أكد وزير الثروة السمكية الحرص على استفادة كادر الوزارة من برامج التأهيل والتدريب التي تقيمها وزارة الخدمة المدنية حول دليل تبسيط الإجراءات.

ولفت إلى جهود الوزارة في إعداد وتحديث دليل تبسيط الإجراءات والخدمات المقدمة عبر الوزارة والقطاعات والهيئات التابعة لها.. مشيرا إلى أن الوزارة قطعت شوطا كبيرا في هذا الجانب وبنسبة ٧٠ بالمائة.

وتطرق إلى ما أنجزته الوزارة بالشراكة مع الهيئة العامة للاستثمار في إعداد مقترحات ٢١ بطاقة لعدد ٧٣ مشروعا استثماريا تم توفير الأراضي الخاصة بها وسيتم عرضها في كتيبات ضمن مؤتمر استثماري إضافة إلى إعداد دليل إرشادي للموجودات والأصول الثابتة الخاصة بالوزارة والهيئات التابعة لها، وكذا المشاريع الاستثمارية والبنى التحتية الجاري تنفيذها بالتعاون مع هيئتي الاستثمار والأراضي واللجنة الزراعية والسمكية العليا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com