Herelllllan
herelllllan2

السلطات الروسية تعثر على جزء من طائرة قائد فاغنر على بعد كيلومترين من مكان تحطمها

يمانيون../

عثرت السلطات الروسية على أحد أجزاء الطائرة التي تحطمت في مقاطعة تفير شمال موسكو الليلة الماضية، والتي كان على متنها مؤسس مجموعة “فاغنر” يفغيني بريغوجين، وذلك على بعد نحو كيلومترين من مكان التحطم.
وأفادت وكالة “نوفوستي” الروسية، اليوم الخميس، بأن الجزء الذي تم العثور عليه يقع عند مدخل قرية كوجينكينو على بعد حوالي كيلومترين عن موقع التحطم، وأن الشرطة طوقت المكان.
وأكدت هيئة الطيران الروسية، الأربعاء، تواجد مؤسس مجموعة “فاغنر” يفغيني بريغوجين، وكذلك الرجل الثاني في المجموعة دميتري أوتكين، على متن الطائرة التي تحطمت شمال العاصمة الروسية موسكو.
ووفقاً لهيئة الطيران، لقي بريغوجين ومرافقيه مصرعهم بعد تحطم الطائرة التي أقلعت على أساس الترخيص الصادر لها باستخدام المجال الجوي حسب الإجراءات المتبعة.
الجدير ذكره أن قائد مجموعة “فاغنر” قاد تمردا، في الـ23 من يونيو الماضي على قيادة الجيش الروسي بعدما اتّهمها بقتل عدد كبير من عناصره في قصفٍ استهدف مواقع خلفيّة لهم في أوكرانيا، وهو اتّهام نفته موسكو مُطالبةً مقاتلي يفغيني بريغوجين باعتقاله بتهمة “الدعوة إلى تمرّد مسلّح”.
ووصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حينها تمرد فاغنر بالطعنة في الظهر.. مؤكدا أن من نظموا التمرد المسلح وصوبوا سلاحهم على رفاقهم في القتال خانوا روسيا، ولن يفلتوا من العقاب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com