Herelllllan
herelllllan2

محافظ ذمار يتفقد سير العمل في تنفيذ شق ورصف طريق رخمه بميفعة عنس

يمانيون/ ذمار

اطلع محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم على سير العمل في تنفيذ شق ورصف وتوسعة طريق منطقة رخمه مديرية ميفعة عنس بذمار البالغ طوله 3 كيلومترات وعرض 8 أمتار بمبادرة مجتمعية من أبناء المنطقة.
واستمع المحافظ ومعه مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس يحيى الشامي إلى شرح حول مستوى الأعمال المنفذة في عملية الشق للطريق والبدء بأعمال الرصف.
وثمن المحافظ البخيتي جهود المواطنين في تبني هذا المشروع الذي سيخدم السكان في مناطق رخمه ، والعلانه وشوكان والحسول بمديرية ميفعة عنس، كما سيسهل عملية التنقل بين تلك المناطق ونقل السلع والخدمات خاصة تسهيل عملية نقل أحجار البناء التي تتميز تلك المناطق بوفرتها.
وحث أبناء المجتمع على الاستفادة من تجارب المبادرات المجتمعية التي نفذت في بعض المديريات وكانت أنموذج يقتدى بها .. مشيرا إلى أن تبني المبادرات يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الرامية إلى تحفيز المجتمع في الإسهام بفاعلية في عملية البناء والتنمية خاصة في مجالات الطرق والتعليم والزراعة والصحة.
وثمن جهود وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في وزارة المالية وحرصها على دعم المبادرات المجتمعية .
من جانبه أشار عضو لجنة المبادرة سمير اليفاعي إلى أن هذه المبادرة نفذها أهالي المنطقة على نفقتهم الخاصة بدأً بعملية شق وتوسعة الطرق داخل القرية وحولها.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com