Herelllllan
herelllllan2

الوكيل القاضي يتفقد سير العمل في مكتبي الأراضي والضرائب بمحافظة حجة

الوكيل القاضي يتفقد سير العمل في مكتبي الأراضي والضرائب بمحافظة حجة

يمانيون/ حجة

تفقد وكيل محافظة حجة محمد القاضي، اليوم، سير العمل في فرع الهيئة العامة للأراضي و مكتب الضرائب بالمحافظة.
واطلع القاضي ومعه مديرو الإعلام إبراهيم هاشم والمراجعة أمين ماتع والموارد البشرية بالخدمة المدنية فهد القاضي، على مستوى الانضباط من واقع حوافظ الدوام.
واستمع الوكيل ومرافقوه من مدير الأراضي، عزي المنتصر، ونائبيه عبدالاله المزيقر، وعلي عقيل ومدير التخطيط عبدالسلام العزي إلى شرح حول مستوى الأداء والانضباط الوظيفي والصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول الكفيلة بمعالجتها.
وأكد وكيل المحافظة ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في إنجاز المهام والمعاملات على أكمل وجه وخدمة المواطنين والالتزام بالدوام.
وشدد على العمل وفق الخطط والبرامج المرسومة والرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وتعزيز برامج التدريب والتأهيل للكادر الوظيفي لتطوير قدراتهم والارتقاء بمستوى الأداء.
كما اطلع وكيل المحافظة محمد القاضي على مستوى الأداء بمكتب الضرائب ، واستمعوا من مديري مكتب الضرائب محمد المهاجر وضريبة القات محمد الشهاري ونائب مدير الضرائب خالد الدهني إلى شرح حول مستوى الإنجاز خلال الفترة الماضية والمعوقات التي يتم مواجهتها.
كما استمعوا إلى آلية تحصيل ضريبة القات والصعوبات التي يتم مواجهتها في هذا الجانب والإجراءات المتخذة لخدمة المكلفين والتسهيلات المقدمة لهم تنفيذا لتوجهات الحكومة وخطط وبرامج المصلحة.
وأكد وكيل المحافظة ضرورة استشعار المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الأداء وتنمية الموارد الضريبية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com