Herelllllan
herelllllan2

شاهد .. الرئيس المشاط يتجول في صنعاء القديمة ويؤدي صلاة الظهر بالجامع الكبير

يمانيون../
أدى الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم الثلاثاء، صلاة الظهر مع جموع المصلين في الجامع الكبير بصنعاء القديمة، وتبادل الحديث مع المصلين حول العديد من المواضيع التي تلامس هموم المواطنين.

وعقب الصلاة زار الرئيس المشاط مكتبة المخطوطات بالجامع الكبير، واطلع على نفائس المخطوطات الموجودة في المكتبة ومنها مصحف الإمام علي عليه السلام، حيث شكر القائمين على المكتبة على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها للحفاظ على المخطوطات النفيسة، مؤكدا أهمية إخراج هذا التراث العلمي إلى النور لتنهل منه الأجيال من أبناء الشعب اليمني.

إلى ذلك، قام الرئيس المشاط بجولة في صنعاء القديمة والتقى المواطنين هناك وتبادل أطراف الحديث معهم، كما زار الأسواق الشعبية بالمدينة القديمة وأسواق الحرف اليدوية.

وأكد على أهمية الحفاظ على هذا التراث الاقتصادي الذي يذكر أبناء الشعب اليمني بأهمية الاكتفاء الذاتي الذي كانت صنعاء القديمة أحد مراكزه الهامة للعديد من الحرف والمصنوعات اليدوية.

ثم انتقل الرئيس المشاط من صنعاء القديمة إلى مديرية التحرير وزار عددا من المحلات التجارية في شارع علي عبدالمغني، والتقى بالمواطنين واستمع إليهم وتلمس همومهم.

من جانبهم، عبر المواطنون عن ارتياحهم الكبير للقاء الرئيس المشاط، مؤكدين وقوفهم إلى جانب القيادة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى نيل البلد الحرية والاستقلال.


You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com