Herelllllan
herelllllan2

حجة.. تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بمديريتي أفلح اليمن والشغادرة

يمانيون|

دُشنت بمديرية أفلح اليمن محافظة حجة فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم

 

وفي التدشين أشار مدير المديرية خالد اليزيدي إلى دور الجميع في إحياء المناسبة الدينية الجليلة على مستوى المكاتب التنفيذية وعزل المديرية ودعم قافلة الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

 

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتجديد الارتباط بالله ورسوله وال البيت وأعلام الهدى وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

 

بدوره أشار مسئول التعبئة بمديريات مربع الشرفين كميل الحاكم إلى ضرورة التفاعل مع المناسبة الدينية الجليلة بإقامة الفعاليات وإظهار والفرح وعمل الإضاءات المعبرة عن الغبطة بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وتزيين البيوت والمنازل والمدارس والتحشيد للمناسبة والاستمرار في دعم قافلة الرسول الأعظم

 

فيما أوضح مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية محمد العفاري، أن البرامج المدرسية التي يتم تنفيذها في كافة المدارس ترسخ من الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وفي الشغادرة أكد مدير المديرية مهيوب سراع أهمية اغتنام ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في التزود من القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية.

واعتبر في فعالية التدشين التي نظمتها مكاتب الأوقاف والإرشاد والصحة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم محطة تربوية تعبوية إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

 

وحث على التفاعل مع المناسبة الدينية العظيمة والاحتفال بالصورة التي تليق بمكانة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com