Herelllllan
herelllllan2

عباد يتفقد أعمال صيانة وتحسين أرصفة شوارع مديرية معين بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

تفقد أمين العاصمة حمود عباد اليوم، سير أعمال صيانة وطلاء الأرصفة والجزر الوسطية بشوارع مديرية معين، في إطار الاستعداد لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف.
واطلع أمين العاصمة ومعه وكيل قطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة المهندس أحمد المشرقي، على الأعمال بشارع الدائري والتي تنفذها المديرية بالتعاون مع الإدارة العامة لمشاريع المبادرات المجتمعية وتشمل عدد من الشوارع.
واستمعوا من مدير المديرية عبد الملك الرضي، إلى شرح حول تنفيذ أعمال طلاء الأرصفة والنظافة بشارع الدائري مروراً بشارع الزبيري حتى جسر مذبح، بمشاركة مناطق النظافة والأشغال ولجنة أصدقاء البيئة في المديرية.. مشيداً بتعاون إدارة مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة في هذا الجانب.
وأكد أمين العاصمة أن أعمال صيانة وتحسين الشوارع ستشمل كافة المديريات، ترجمة لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى، وبالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بعظمة ومكانة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين.
ووجه المكاتب التنفيذية المعنية، بتكثيف أعمال الزراعة والنظافة والتحسين بمختلف الشوارع والجزر الوسطية والميادين، لإبراز المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة صنعاء، وكذا تبني برامج مجتمعية خاصة بالنظافة على مستوى الأحياء والحارات استعدادا لاستقبال ذكرى المولد.
في ذات السياق، بدأت الفرق الميدانية التابعة للوحدة التنفيذية لصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة، تنفيذ أعمال صيانة وترميم الحفر في شوارع مديرية الثورة.
واستهدفت الفرق الفنية، ترميم وردم الحفر في شارعي الثلاثين والتلفزيون، وتشمل الأعمال صيانة الشوارع المؤدية إلى ساحة معلب الثورة.
وأكد مدير المديرية عقيل السقاف، استمرار أعمال الصيانة والترميمات للحفر في الشوارع الرئيسية بالمديرية، إلى جانب جهود التحسين والنظافة لإبراز المظهر الجمالي للشوارع، وبما يليق بعظمة ومكانة هذه المناسبة والاحتفال بها.
كما دشنت مكاتب الأشغال والنظافة والزراعة والمبادرات المجتمعية بمديرية التحرير، أعمال طلاء الأرصفة والنظافة وزراعة وتشجير الجزر الوسطية، وإزالة المظاهر المشوهة والعشوائية، وكذا ردم الحفر بشارع جمال بمبادرة مجتمعية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com