Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. فرع هيئة الأراضي ينظم أمسية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ الحديدة

نظّم فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة الحديدة، أمسية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
تناولت الأمسية، بحضور محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ومدير فرع هيئة الأراضي عبيد أحسن، السيرة العطرة للنبي الكريم ونماذج ملهمة من الشخصية القيادية للرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.
فيما نوه نائب مدير فرع الهيئة أحمد المروني، بعظمة ذكرى مولد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بما جاء به وما تمثله من دعوة للتآخي والتراحم وتجسيد المثل والقيم التي نهجها نبي الإنسانية واستلهام الدروس التي تحتاج إليها الأمة اليوم في تصحيح وضعها وإصلاح واقعها ومواجهة الأخطار والصمود ضد قوى الاستكبار وأعداء الأمة.
وأكد وجوب الاقتداء بصفات الرسول الكريم والعمل بما جاء به بما يكفل وحدة الصف وتآزر القلوب والانتصار للدين الإسلامي الحنيف.
بدوره أشار مسؤول وحدة العلماء بمربع المدينة الشيخ صالح الحرازي، إلى أن الرسول الأعظم أراد للأمة العزة والكرامة والنصر والتمكين، ما يجعل من إحياء هذه المناسبة استذكاراً وتعميقاً للارتباط بنبي الرحمة والإنسانية.
وأكد الحاجة الماسة للعودة إلى الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم للخروج من حالة الضعف التي وصلت إليها الأمة.
ودعا الجميع إلى التفاعل والتحشيد للفعاليات التي تشهدها مديريات الحديدة بهذه المناسبة الدينية لتعزيز الارتباط بالهوية الايمانية وترسيخ الثقافة القرآنية.
تخللت الأمسية، التي حضرها مدير مديرية المراوعة عبدالله المروني، ونواب مدير فرع هيئة الأراضي، ومديرو الإدارات، قصيدة شعرية لمدير مكتب الثقافة أسد باشا ووصلة إنشادية عبرت عن الابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com